آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد ذوو الشاب محمد عدنان عايش كافة المواطنين والجهات من أهل الخير مساعدتهم في علاج ابنهم الذي لم يعد لديهم قدرة على استكمال مصاريف علاجه من حادث السير الذي تعرّض له وأدى إلى وفاة السائق وبقاء ابنهم المصاب يُعاني من الاصابات البليغة التي لحقت به في ظلّ وفاة السائق وانتهاء رخصة المركبة التي كان يقودها.

وفي التفاصيل، قال والد الشاب المصاب لـ الاردن24 إن ابنه كان يرافق صديقه في مركبته، وأثناء قيادة الشاب وقع حادث السير الذي أودى بحياة السائق، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى اثر اصابته بجروح بليغة أدت إلى كسور وتفتيت عظام اليدين وكسور في القفص الصدري وتشوهات بالوجه.

وتابع إن المستشفى قام باسعاف الشاب واجراء عمليات جراحية تم خلالها تركيب صفائح في اليدين لاعادتها إلى طبيعتها وتحتاج الى وقت طويل وعمليات أخرى وعلاج لاحق.

وأشار إلى أنه تبين بعد الحادث أن ترخيص المركبة منتهٍ، فيما يعاني ذوو الشاب المتوفى والمتسبب بالحادث ظروفا مالية سيئة جدا، ولا قدرة لديهم على دفع فواتير العلاج، مضيفا: "لأتوجه إلى الديوان الملكي ورئاسة الوزراء، حيث جاء الرد أن حوادث السير ليست من ضمن المساعدات، كما أن شركة التأمين لم تعترف أيضا نظرا لانتهاء التأمين والترخيص، ما دفعنا إلى دفع كل ما توفر لدينا من أموال والتوقيع على كمبيالات بباقي المبلغ لصالح مستشفى البشير، ولم يعد لدينا قدرة على اكمال العلاج".

وناشد والد الشاب المصاب "كل من يمكنه المساعدة والمساهمة في علاج ابنه الذي أصبح شبه مشلول نتيجة الاصابة التي ألمت به إثر الحادث الأليم التواصل مع العائلة على الهاتف رقم 0785551814".