آخر المستجدات
المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن
عـاجـل :

بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد ذوو الشاب محمد عدنان عايش كافة المواطنين والجهات من أهل الخير مساعدتهم في علاج ابنهم الذي لم يعد لديهم قدرة على استكمال مصاريف علاجه من حادث السير الذي تعرّض له وأدى إلى وفاة السائق وبقاء ابنهم المصاب يُعاني من الاصابات البليغة التي لحقت به في ظلّ وفاة السائق وانتهاء رخصة المركبة التي كان يقودها.

وفي التفاصيل، قال والد الشاب المصاب لـ الاردن24 إن ابنه كان يرافق صديقه في مركبته، وأثناء قيادة الشاب وقع حادث السير الذي أودى بحياة السائق، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى اثر اصابته بجروح بليغة أدت إلى كسور وتفتيت عظام اليدين وكسور في القفص الصدري وتشوهات بالوجه.

وتابع إن المستشفى قام باسعاف الشاب واجراء عمليات جراحية تم خلالها تركيب صفائح في اليدين لاعادتها إلى طبيعتها وتحتاج الى وقت طويل وعمليات أخرى وعلاج لاحق.

وأشار إلى أنه تبين بعد الحادث أن ترخيص المركبة منتهٍ، فيما يعاني ذوو الشاب المتوفى والمتسبب بالحادث ظروفا مالية سيئة جدا، ولا قدرة لديهم على دفع فواتير العلاج، مضيفا: "لأتوجه إلى الديوان الملكي ورئاسة الوزراء، حيث جاء الرد أن حوادث السير ليست من ضمن المساعدات، كما أن شركة التأمين لم تعترف أيضا نظرا لانتهاء التأمين والترخيص، ما دفعنا إلى دفع كل ما توفر لدينا من أموال والتوقيع على كمبيالات بباقي المبلغ لصالح مستشفى البشير، ولم يعد لدينا قدرة على اكمال العلاج".

وناشد والد الشاب المصاب "كل من يمكنه المساعدة والمساهمة في علاج ابنه الذي أصبح شبه مشلول نتيجة الاصابة التي ألمت به إثر الحادث الأليم التواصل مع العائلة على الهاتف رقم 0785551814".