آخر المستجدات
وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد

بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات، عمر العواد، إن الجهات الرقابية قامت بتشكيل لجنة خاصة للكشف على متطلبات السلامة العامة في المطاعم بكافة أنحاء المملكة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد تزايد حوادث انفجار اسطوانات الغاز في الآونة الأخيرة.

وأضاف العواد لـ الاردن24 إن اللجنة ستقوم بالتأكد من اتباع المطاعم تعليمات السلامة العامة بعد حوادث الانفجارات الأخيرة والحرائق بستة مطاعم اخرها في الجفر والبقعة وبشكل يهدد سلامة العاملين والمواطنين.

ولفت إلى أن اللجنة ستضم مختصين من مؤسسة المواصفات والمقاييس ومصفاة البترول الاردنية والدفاع المدني والمحافظة والنقابة لاعطاء ارشادات بكيفية التاكد من ربط وتوصيل اسطوانات الغاز والخزانات الخاصة حسب أعلى متطلبات السلامة العامة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies