آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

بعد تتويجه بكأس آسيا.. قفزة تاريخية لمنتخب قطر في تصنيف "الفيفا"

الاردن 24 -  
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم التصنيف الشهري للمنتخبات، والذي شهد قفزة كبيرة للمنتخب القطري المتوج بلقب بطولة أمم آسيا الأخيرة "الإمارات 2019".

وتقدم العنابي 38 مركزا دفعة واحدة، حيث صعد من المركز الـ93 الذي احتله في تصنيف شهر ديسمبر، إلى المرتبة الـ55 عالميا في شهر يناير، ليحقق قفزة تاريخية، جعلته يتصدر تصنيف المنتخبات العربية في قارة آسيا.
 
واحتل المنتخب التونسي صدارة المنتخبات العربية بشكل عام بحلوله في المركز 28 عالميا، متبوعا بالمغرب (43 عالميا)، ثم قطر، ومصر (57 عالميا)، والإمارات (67 عالميا)، والجزائر (69 عالميا)، والسعودية (70 عالميا)، والعراق (80 عالميا)، وسوريا (83 عالميا)، ولبنان (85 عالميا). 
على الصعيد العالمي لم يطرأ أي تغيير على المراكز العشرة الأولى، حيث حافظت بلجيكا على صدارتها بفارق نقطة واحدة فقط أمام فرنسا، بطلة العالم، وبقيت البرازيل في المركز الثالث، وكرواتيا في الرابع، ثم إنجلترا في المرتبة الخامسة، وحلت البرتغال سادسة، وأوروغواي سابعة، وسويسرا ثامنة، ثم إسبانيا تاسعة، والدنمارك عاشرة.

المصدر: وكالات