آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

بعد الهدف الملغي.. الأهلي يرد على صورة "هزت الشارع الرياضي"

الاردن 24 -  
بعد الضجة التي سببتها صورة للحكم الخامس في مباراة الأهلي مع حرس الحدود، المؤجلة من المرحلة 21 بالدوري المصري الممتاز، رد النادي الأحمر نافيا شبهات المحاباة التي طالته بعد نهاية اللقاء.

وفاز الأهلي بهدف نظيف في المباراة المذكورة التي أقيمت الجمعة، لكن الحرس كان السباق بالتسجيل في الدقيقة 20.

إلا أن الحكم الخامس في اللقاء حسن السندبيسي كان له رأي آخر، وطلب من حكم اللقاء الرئيسي إلغاء الهدف الذي سجله إمام عاشور، بداعي أنه ارتكب خطأ بحق أحد مدافعي الأهلي.

وبعد المباراة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسندبيسي بقميص الأهلي، وقال معلقون إنه يعمل في أكاديمية للنادي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية في دلتا النيل، وسط تشكيك في نزاهته.

لكن مدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن النادي لا يمتلك أي أكاديمية في شبين الكوم.

كما أشار عبد الحفيظ إلى أن الحكم ذاته أشار لوجود ركلة جزاء للزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، في مباراة سابقة بالموسم الجاري أمام المقاولون العرب.

 
وتسبب إلغاء الهدف في موجة اعتراضات من جانب لاعبي حرس الحدود، وحالة من الجدل داخل وخارج الملعب، لدرجة أن عبد الحفيظ صرح عقب اللقاء بأنه "يميل إلى صحة الهدف".

ودفع الهدف المثير للجدل تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، منافس الأهلي على المركز الثاني، إلى طرح تساؤل يبدو تشكيكا في نزاهة الحكم الخامس صاحب القرار المثير للجدل.

وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، قائلا: "هل الحكم الخامس في مباراة اليوم يعمل في أكاديمية أحد الأندية؟ هل هذا صحيح؟".

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن اتحاد الكرة قرر فتح تحقيق عاجل في الواقعة، بناء على صورة تم تداولها للحكم الخامس أثناء عمله المزعوم في أكاديمية النادي الأهلي بمدينة شبين الكوم.

وقبل أيام، ألغي هدف آخر لإنبي أمام الأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الأحمر بنتيجة 2-1، ليفجر عاصفة من الانتقادات بحق التحكيم في الدوري المصري.