آخر المستجدات
جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟!
عـاجـل :

بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكى مواطنون من اساءات تعرضوا لها اثناء نقلهم من قبل شركة اوبر التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية.

وجاء في الشكوى ان السائقين أخذوا يتعاملون مع الزبائن بطريقة بتنمر وبشكل غير لائق بعد ان كانوا  في غاية التهذيب  قبل منحهم الترخيص .


المواطنون اكدوا ل الاردن ٢٤ انهم في  حال رغبوا  بتقديم شكوى لا يجدون  اي رقم هاتف معلن عنه للاتصال مع شركة اوبر كما هو معمول به عالميا ، متسائلين كيف سنقوم بايصال اي شكوى في حال حدثت اساءة من قبل السائقين داخل تلك المركبات لمحاسبتهم من قبل الشركة التي يتبعون لها . 
وطالبوا وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل باجبار تلك الشركات على الاعلان  عن رقم شكاوى تستقبل به الشركة ملاحظات المواطنين على مدار الساعة.

من جانبه قال امين عام وزارة النقل بالوكالة  المهندس نعيم حسان ان الشركات مجبرة على وضع رقم شكاوى للاتصال بها في حال كان هناك مشكلة واجهت المواطنين .

واضاف حسان ل الاردن 24 انه سيقوم بمتابعة هذا الموضوع مع هيئة تنظيم قطاع النقل وابلاغاها بضرورة اظهار رقم الشكاوى في مركبات التطبيقات الذكية والاعلان عن ذلك للمواطنين .