آخر المستجدات
واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء تخفيف القيود على المزارعين خلال البيع بالسوق المركزي فيروس كورونا: منظمة الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة على وقع الاحتجاجات ضد مقتل جورج فلويد.. صراع بين ترامب والمؤسسة العسكرية الأميركية نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق

بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكى مواطنون من اساءات تعرضوا لها اثناء نقلهم من قبل شركة اوبر التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية.

وجاء في الشكوى ان السائقين أخذوا يتعاملون مع الزبائن بطريقة بتنمر وبشكل غير لائق بعد ان كانوا  في غاية التهذيب  قبل منحهم الترخيص .


المواطنون اكدوا ل الاردن ٢٤ انهم في  حال رغبوا  بتقديم شكوى لا يجدون  اي رقم هاتف معلن عنه للاتصال مع شركة اوبر كما هو معمول به عالميا ، متسائلين كيف سنقوم بايصال اي شكوى في حال حدثت اساءة من قبل السائقين داخل تلك المركبات لمحاسبتهم من قبل الشركة التي يتبعون لها . 
وطالبوا وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل باجبار تلك الشركات على الاعلان  عن رقم شكاوى تستقبل به الشركة ملاحظات المواطنين على مدار الساعة.

من جانبه قال امين عام وزارة النقل بالوكالة  المهندس نعيم حسان ان الشركات مجبرة على وضع رقم شكاوى للاتصال بها في حال كان هناك مشكلة واجهت المواطنين .

واضاف حسان ل الاردن 24 انه سيقوم بمتابعة هذا الموضوع مع هيئة تنظيم قطاع النقل وابلاغاها بضرورة اظهار رقم الشكاوى في مركبات التطبيقات الذكية والاعلان عن ذلك للمواطنين .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies