آخر المستجدات
عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين
عـاجـل :

بعد استبعادهما.. النني وأوزيل في فيديو "الآية القرآنية"

الاردن 24 -  
بعدما تلقى لاعبا وسط أرسنال الإنجليزي نبأ خروجهما من قائمة لقاء فريقهما مع وستهام يونايتد، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ظهر لاعبا "المدفعجية" محمد النني ومسعود أوزيل في فيديو قصير يردد فيه الألماني آية قرآنية.

ونشر النني، لاعب منتخب مصر، الفيديو على حسابه بموقع "إنستغرام"، وهو يقول: "هناك شيئ مهم يريد مسعود أوزيل أن يقولها"، قبل أن يردد الأخير آية "لا تحزن إن الله معنا".

ورغم نطق أوزيل، الألماني ذي الأصول التركية، غير الصحيح للغة العربية، فإنه نال إشادة زميله الذي قال: "هذا جيد فعلا يا أخي".

واستبعد أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال أوزيل من لقاء وستهام يونايتد، الذي خسره أرسنال بهدف نظيف، رغم جاهزيته الفنية والبدنية، لكن يبدو أنه أراد إراحته كونا عائدا من الإصابة.

أما النني فهو ليس من الأساسيين في تشكيلة إيمري بالدوري الإنجليزي، لكنه يشارك عادة في لقاءات الكأس والدوري الأوروبي.