آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

بعد استبعادهما.. النني وأوزيل في فيديو "الآية القرآنية"

الاردن 24 -  
بعدما تلقى لاعبا وسط أرسنال الإنجليزي نبأ خروجهما من قائمة لقاء فريقهما مع وستهام يونايتد، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ظهر لاعبا "المدفعجية" محمد النني ومسعود أوزيل في فيديو قصير يردد فيه الألماني آية قرآنية.

ونشر النني، لاعب منتخب مصر، الفيديو على حسابه بموقع "إنستغرام"، وهو يقول: "هناك شيئ مهم يريد مسعود أوزيل أن يقولها"، قبل أن يردد الأخير آية "لا تحزن إن الله معنا".

ورغم نطق أوزيل، الألماني ذي الأصول التركية، غير الصحيح للغة العربية، فإنه نال إشادة زميله الذي قال: "هذا جيد فعلا يا أخي".

واستبعد أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال أوزيل من لقاء وستهام يونايتد، الذي خسره أرسنال بهدف نظيف، رغم جاهزيته الفنية والبدنية، لكن يبدو أنه أراد إراحته كونا عائدا من الإصابة.

أما النني فهو ليس من الأساسيين في تشكيلة إيمري بالدوري الإنجليزي، لكنه يشارك عادة في لقاءات الكأس والدوري الأوروبي.