آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

بعد اجتياح رسالة وهمية هواتف الاردنيين.. صوالحة ينفي صرف مساعدة لمن يقل راتبه عن 500 دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى المتحدث باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من نية الحكومة صرف معونة شهرية بقيمة 100 دينار لمن تقل رواتبهم الشهرية عن 500 بدعم من الاتحاد الاوروبي.

وقال صوالحة لـ الاردن24 إن هذا الخبر عار عن الصحة تماما ولا يوجد شيء من هذا القبيل، مشيرا إلى أن الحكومة قررت برنامجا للدعم التكميلي ضمن شروط وأسس محددة من بينها عدم وجود دخل ثابت للأسرة وذوي الدخل المتدني أو الأسر الكبيرة والتي لديها طلبة جامعات وأن لا يكون موظف قطاع عام.

وبين أن البرنامج سيشمل دعم 25 ألف أسرة بمعونة نقدية وشمول 50 ألف أسرة بالتأمين الصحي و5 آلاف أسرة بخلايا شمسية وباقي الاسر التي لديها طلبة سيخصص لهم بدل أجور نقل ضمن برنامج محدد، ليصل المجموع إلى 140 الف اسرة يتم التقديم لها على موقع تكميلي، حيث سينتهي التسجيل آخر الشهر الحالي.

يشار الى ان مواطنون يتداولون رسالة وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذا نصها الذي نفاه صوالحة جملة وتفصيلا:

اي واحد اردني يحمل الجنسيه ،ولديه رقم وطني ودخله الشهري اقل من خمسمائة دينار في منحه من الاتحاد الاوروبي بواقع كل شهر مائة دينار او مائتان دينار للاعوام ٢٠١٩ ولغاية ٢٠٢١ والتقديم من خلال وزارة التنميه الاجتماعيه بجميع المحافظات مديريات التنميه ، والوثائق المطلوبه فاتورة كهرباء ،فاتورة ماء، دفتر العائله ،عقد اجار لمن يسكن بالأجار ،والمهلة لاخر الشهر ،يرجى التعميم ، لتعم الفائدة والأجر