آخر المستجدات
ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟
عـاجـل :

بعد اجتياح رسالة وهمية هواتف الاردنيين.. صوالحة ينفي صرف مساعدة لمن يقل راتبه عن 500 دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى المتحدث باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من نية الحكومة صرف معونة شهرية بقيمة 100 دينار لمن تقل رواتبهم الشهرية عن 500 بدعم من الاتحاد الاوروبي.

وقال صوالحة لـ الاردن24 إن هذا الخبر عار عن الصحة تماما ولا يوجد شيء من هذا القبيل، مشيرا إلى أن الحكومة قررت برنامجا للدعم التكميلي ضمن شروط وأسس محددة من بينها عدم وجود دخل ثابت للأسرة وذوي الدخل المتدني أو الأسر الكبيرة والتي لديها طلبة جامعات وأن لا يكون موظف قطاع عام.

وبين أن البرنامج سيشمل دعم 25 ألف أسرة بمعونة نقدية وشمول 50 ألف أسرة بالتأمين الصحي و5 آلاف أسرة بخلايا شمسية وباقي الاسر التي لديها طلبة سيخصص لهم بدل أجور نقل ضمن برنامج محدد، ليصل المجموع إلى 140 الف اسرة يتم التقديم لها على موقع تكميلي، حيث سينتهي التسجيل آخر الشهر الحالي.

يشار الى ان مواطنون يتداولون رسالة وهمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذا نصها الذي نفاه صوالحة جملة وتفصيلا:

اي واحد اردني يحمل الجنسيه ،ولديه رقم وطني ودخله الشهري اقل من خمسمائة دينار في منحه من الاتحاد الاوروبي بواقع كل شهر مائة دينار او مائتان دينار للاعوام ٢٠١٩ ولغاية ٢٠٢١ والتقديم من خلال وزارة التنميه الاجتماعيه بجميع المحافظات مديريات التنميه ، والوثائق المطلوبه فاتورة كهرباء ،فاتورة ماء، دفتر العائله ،عقد اجار لمن يسكن بالأجار ،والمهلة لاخر الشهر ،يرجى التعميم ، لتعم الفائدة والأجر