آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حطم الشاب الاردني من محافظة الطفيلة، ابراهيم سالم المهايرة، الرقم القياسي العالمي محققا انجازا اردنيا في هنغاريا، بعد حصوله على أعلى علامة مسجلة في تاريخ دورة مدربي السباحة، ليكون بذلك اول بطل اردني يصل الى هذه البطولة.

وفي التفاصيل كما رواها شقيقه محمد المهايره ان سالم تقدم للمسابقة عن طريق اللجنة الاولمبية الاردنية، نظرا لكونه طالب في الجامعة الاردنية، ويعمل مدرب سباحة ومساعد في نادي مدينة الحسين للشباب .


وتابع المهايره حديثه ل الاردن 24 ان المسابقة عبارة عن دورة مدربين عالمية للسباحة في إحدى الجامعات الهنغارية المختصة بالرياضة، ولكن تم اقصاء شقيقه من قبل اللجنة المشكلة لاختيار المرشحين للدورة بسبب الواسطات والمحسوبيات، رغم أن الشروط جميعها تنطبق عليه .


وقال انهم اعترضوا على الاختيار وتم وضع رئيس اللجنة الاولمبية ناصر  المجالي بصورىة الوضع، إلا أنه لم يفعل شيئا، فقام شقيقه بمراسلة الجامعة نفسها وتم قبوله مباشرة نظرا لانطباق الشروط عليه، ولكن على نفقته الخاصة، وتم جمع المبلغ من أفراد العائلة .

وختم بقوله إن ايماننا المطلق بموهبته دفعنا الى الاصرار على مشاركته وتحملنا كافة النفقات، ليعود اليوم رافعا رؤسا بتحقيق انجاز اردني بامتياز، وقد أنصفته وزارة الشباب الهنغارية فيما ظلمته وزارة الشباب الاردنية .

الاردن 24 حاولت الاتصال برئيس اللجنة الاولمبية ناصر المجالي الا انه لم يرد على الهاتف.