آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حطم الشاب الاردني من محافظة الطفيلة، ابراهيم سالم المهايرة، الرقم القياسي العالمي محققا انجازا اردنيا في هنغاريا، بعد حصوله على أعلى علامة مسجلة في تاريخ دورة مدربي السباحة، ليكون بذلك اول بطل اردني يصل الى هذه البطولة.

وفي التفاصيل كما رواها شقيقه محمد المهايره ان سالم تقدم للمسابقة عن طريق اللجنة الاولمبية الاردنية، نظرا لكونه طالب في الجامعة الاردنية، ويعمل مدرب سباحة ومساعد في نادي مدينة الحسين للشباب .


وتابع المهايره حديثه ل الاردن 24 ان المسابقة عبارة عن دورة مدربين عالمية للسباحة في إحدى الجامعات الهنغارية المختصة بالرياضة، ولكن تم اقصاء شقيقه من قبل اللجنة المشكلة لاختيار المرشحين للدورة بسبب الواسطات والمحسوبيات، رغم أن الشروط جميعها تنطبق عليه .


وقال انهم اعترضوا على الاختيار وتم وضع رئيس اللجنة الاولمبية ناصر  المجالي بصورىة الوضع، إلا أنه لم يفعل شيئا، فقام شقيقه بمراسلة الجامعة نفسها وتم قبوله مباشرة نظرا لانطباق الشروط عليه، ولكن على نفقته الخاصة، وتم جمع المبلغ من أفراد العائلة .

وختم بقوله إن ايماننا المطلق بموهبته دفعنا الى الاصرار على مشاركته وتحملنا كافة النفقات، ليعود اليوم رافعا رؤسا بتحقيق انجاز اردني بامتياز، وقد أنصفته وزارة الشباب الهنغارية فيما ظلمته وزارة الشباب الاردنية .

الاردن 24 حاولت الاتصال برئيس اللجنة الاولمبية ناصر المجالي الا انه لم يرد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies