آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

بعد أيام من تحديه "كورونا" . شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو)

الاردن 24 -  

أكد شاب أمريكي إصابته بكورونا بعد أيام من نشره فيديو وهو يقوم بتحدي الفيروس الخطير، من خلال لعق المرحاض.

 ونشر نجم تطبيق "تيك توك" المعروفة باسم لارز، والبالغ من العمر 21 عاما، فيديو له على صفحته في "إنستغرام" وهو طريح الفراش في أحد المستشفيات، مشيرا إلى أنه أصيب بالمرض.

ويأتي ذلك بعد يومين فقط من نشره مقطع فيديووهو يلعقمرحاض عام كجزء من تحد غريب ومقزز انتشر مؤخرا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت إصابة لارز مرتبطة بالتحدي أن لا.

وحصلت عدةحوادث مماثلة في جميع أنحاء الولايات المتحدة لشباب يعتبرون نجوم على وسائل التواصل الاجتماعي،للسخرية من الفيروس التاجي وكسب "النفوذ"، بينهم فتاة تدعىأفا لويز وتبلغ من العمر 22 عاما لاقى الفيديو الذي التقطته وهي تلعق المرحاض رواجا كبيرا.

 

وتم اتهام شاب يبلغ من العمر 26 عاما من ميسوري بالقيام بفعل إرهابي بعد أن قام بتصوير نفسه وهو يلعق صفا من منتجات الزينة في أحد المتاجر.

وقام شاب آخربتحميل الفيديو على تطبيق "سناب شات"، واتهم بـ "التسبب عن علم في اعتقاد خاطئ أو خوف من وجود حالة تنطوي على خطر على الحياة".

وقالت شرطة وارينتون إنها تلقت شكاوى من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وإيرلندا وهولندا، وقالت إنها تأخذ هذه المخاوف على محمل الجد.

Video Player

ويأتي ذلك مع ارتفاع عدد الأمريكيين المصابين إلى ما بعد 55500 حتى بعد ظهر أمس الأربعاء، وفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز.

وتسبب الفيروس أيضا في وفاة أكثر من 800 شخص في جميع أنحاء البلاد.

المصدر:ديلي ميل


 

 
Developed By : VERTEX Technologies