آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

بعد أيام من انفصالها عن جميل.. ريهانا مع رجل جديد! (صور)

الاردن 24 -  
انفصلت النجمة ريهانا عن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل بعد 3 سنوات من علاقة حبّ جارفة.

 
وبعد أيّام قليلة من الانفصال، شوهدت ريهانا في نيويورك في حفل Yams Day الخيري وراء الكواليس مع مغني الراب A$AP Rocky. وهذه ليست المرة الأولى التي تخرج ريهانا مع مغني الراب المعروف، فقد حضرت معه جوائز الموضة في لندن في كانون الأول الماضي.


 
 
وبحسب المصادر، فان A$AP Rocky صديق مقرّب لريهانا، لكن مصادر أخرى أشارت الى أنّهما تواعدا لفترة قصيرة جداً وكانت العلاقة رومانسية.
 
من جهتها، لم تنف ريهانا أو تؤكد ما يجري.

أمّا ASAP، كفان يواعد قبل ريهانا عارضة أزياء برازيلية، لكن بحسب الأخبار، شوهدا سوياً للمرة الأخيرة في الخريف، أي قبل فترة قصيرة من ارتباطه بريهانا!
المصدر: ياسمينا