آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

بعد أيام من انفصالها عن جميل.. ريهانا مع رجل جديد! (صور)

الاردن 24 -  
انفصلت النجمة ريهانا عن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل بعد 3 سنوات من علاقة حبّ جارفة.

 
وبعد أيّام قليلة من الانفصال، شوهدت ريهانا في نيويورك في حفل Yams Day الخيري وراء الكواليس مع مغني الراب A$AP Rocky. وهذه ليست المرة الأولى التي تخرج ريهانا مع مغني الراب المعروف، فقد حضرت معه جوائز الموضة في لندن في كانون الأول الماضي.


 
 
وبحسب المصادر، فان A$AP Rocky صديق مقرّب لريهانا، لكن مصادر أخرى أشارت الى أنّهما تواعدا لفترة قصيرة جداً وكانت العلاقة رومانسية.
 
من جهتها، لم تنف ريهانا أو تؤكد ما يجري.

أمّا ASAP، كفان يواعد قبل ريهانا عارضة أزياء برازيلية، لكن بحسب الأخبار، شوهدا سوياً للمرة الأخيرة في الخريف، أي قبل فترة قصيرة من ارتباطه بريهانا!
المصدر: ياسمينا

 

 
 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies