آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون

الاردن 24 -  
طالب وجھاء عشیرة الشاب المتوفى بأحداث عنجرة في محافظة عجلون التي وقعت یوم أمس الجمعة بضرورة اعتراف الأجھزة الأمنیة بمسؤولیتھا عن مقتل ابنھم الشاب خلال احداث أمس واتخاذ إجراءات بنقل عدد من قادة الأجھزة الأمنیة من محافظة عجلون، بعد اجتماع حاشد، بحسب بیان لعشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة .

 
 
واكدت مصادر أن حالة من الاحتقان الشدید عقبت الاجتماع في عنجرة، حیث شھد الموقع والمنطقة المحیطة بھ إطلاق عیارات ناریة من اقارب الشاب المتوفي الغاضبین.

تالیا نص البیان:

تداعى عدد كبیر من وجھاء وأبناء عشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة للإجتماع مساء الیوم السبت في دیوان عشیرة أل علیوة /الزغول للتداول والتشاور في شأن الأحداث المؤسفة التي التي جرت یوم أمس الجمعة والیوم السبت في مدینة عنجرة وراح ضحیتھا الشاب صقر أحمد علیوة الزغول وإصابة ثلاثة شباب أخرین .

وعلیھ تؤكد عشیرة الزغول وعشائر عنجرة على ما یلي: أولا- تؤكد عشیرة الزغول وعشائر عنجرة أن إدارة الأجھزة الأمنیة في محافظة عجلون للأحداث كانت سیئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أوإحترافیة في التعامل مع المواطنین وإمتصاص غضب الشارع .


ثانیا- تطالب عشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة بالكشف الفوري عن مطلق الرصاص من أفراد الأجھزة الأمنیة على الشاب المتوفي صقر أحمد علیوة الزغول رحمھ الله وتقدیمھ للعدالة.


ثالثا- تطالب عشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة بأن یتحمل جھاز الأمن العام مسؤولیاتھ والإعتراف بجمیع الحقوق القانونیة والعشائریة المتربة على ذلك .


رابعا- تطالب عشیرة الزغول وعشائر عنجرة بنقل جمیع قادة الأجھزة الأمنیة العاملین في محافظة عجلون من أمن عام ودرك و الذین تسببوا بھذه الأحداث المؤسفة التي أدت الى وفاة شاب بمقتبل العمر وإصابة أخرین.



(الغد)