آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون

الاردن 24 -  
طالب وجھاء عشیرة الشاب المتوفى بأحداث عنجرة في محافظة عجلون التي وقعت یوم أمس الجمعة بضرورة اعتراف الأجھزة الأمنیة بمسؤولیتھا عن مقتل ابنھم الشاب خلال احداث أمس واتخاذ إجراءات بنقل عدد من قادة الأجھزة الأمنیة من محافظة عجلون، بعد اجتماع حاشد، بحسب بیان لعشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة .

 
 
واكدت مصادر أن حالة من الاحتقان الشدید عقبت الاجتماع في عنجرة، حیث شھد الموقع والمنطقة المحیطة بھ إطلاق عیارات ناریة من اقارب الشاب المتوفي الغاضبین.

تالیا نص البیان:

تداعى عدد كبیر من وجھاء وأبناء عشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة للإجتماع مساء الیوم السبت في دیوان عشیرة أل علیوة /الزغول للتداول والتشاور في شأن الأحداث المؤسفة التي التي جرت یوم أمس الجمعة والیوم السبت في مدینة عنجرة وراح ضحیتھا الشاب صقر أحمد علیوة الزغول وإصابة ثلاثة شباب أخرین .

وعلیھ تؤكد عشیرة الزغول وعشائر عنجرة على ما یلي: أولا- تؤكد عشیرة الزغول وعشائر عنجرة أن إدارة الأجھزة الأمنیة في محافظة عجلون للأحداث كانت سیئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أوإحترافیة في التعامل مع المواطنین وإمتصاص غضب الشارع .


ثانیا- تطالب عشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة بالكشف الفوري عن مطلق الرصاص من أفراد الأجھزة الأمنیة على الشاب المتوفي صقر أحمد علیوة الزغول رحمھ الله وتقدیمھ للعدالة.


ثالثا- تطالب عشیرة الزغول وعشائر مدینة عنجرة بأن یتحمل جھاز الأمن العام مسؤولیاتھ والإعتراف بجمیع الحقوق القانونیة والعشائریة المتربة على ذلك .


رابعا- تطالب عشیرة الزغول وعشائر عنجرة بنقل جمیع قادة الأجھزة الأمنیة العاملین في محافظة عجلون من أمن عام ودرك و الذین تسببوا بھذه الأحداث المؤسفة التي أدت الى وفاة شاب بمقتبل العمر وإصابة أخرین.



(الغد)