آخر المستجدات
ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز
عـاجـل :

بطلة مسلسل سعودي على "نتفليكس": أبحث عما يستفزني!

الاردن 24 -  

تحدثت مروة محمد إحدى أبطال مسلسل "إجازة" السعودي، المتوقع بثه على "نتفليكس" في أكتوبر المقبل، إلى "العربية.نت"، وقالت إنها تبحث عن نص يستفزها.

المسلسل ـ وهو من بطولة تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز الفريحي ـ من نوع "أكشن دراما"، كما تقول مروة، ويروي قصة رجل "يعيش حالات شك ويعتقد أن من حوله متآمرون عليه، فيقرر الانتقام منهم"، معتبرة أن "القصة ممتعة جداً، وفيها من عناصر التشويق الكثير، وهي للمنتج إياد الخزوز، ومخرج العمل محمد لطفي، وإشراف سلطان النفيسة".

 

تم تصوير المسلسل بوسائل سينمائية عالية الجودة، كما وصفت الفنانة السعودية، التي قالت إنها "عملت مع فريق جميل ومهني، بدءاً من النص وصولاً للإخراج والإنتاج والممثلين، فالجميع متميز".

مروة ترى أن "الفنانة السعودية اختلفت عن الأمس، وبدأت تأخذ فرصها وحقها في الظهور، بينما هناك طلب فني واسع على الممثلة السعودية، وسنجد فنانات سعوديات في الساحة". تتوقع الممثلة في حديثها لـ"العربية.نت"، أن يتم تدريس الفن في المعاهد والجامعات كمادة من ضمن المواد الدراسية.

تميل الفنانة مروة للأعمال الدرامية، لكنها تبرر غيابها بـ"عدم وجود النص الذي يلائم" تطلعاتها، وتقول: "أنا مقلة وأبحث عن نصوص تستفزني، سواء في السينما أو في الأعمال الدرامية، وأنتظر الفرص الجيدة، فلا أريد الظهور لمجرد الظهور فقط، وكذلك على منصات السوشيال ميديا".

وتنتظر مروة فرصتها في عالم السينما بنص جيد، يضيف لي ولمشواري الفني الذي بدأ عام 2007، على الرغم من أنني سعيدة بما يحدث الآن في عالمنا الفني من تطورات على كافة الصعد، كما أرجو الاهتمام أكثر بكتّاب النصوص وتحفيزهم على الإبداع ليكون الفن بخير".