آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

بطلة مسلسل سعودي على "نتفليكس": أبحث عما يستفزني!

الاردن 24 -  

تحدثت مروة محمد إحدى أبطال مسلسل "إجازة" السعودي، المتوقع بثه على "نتفليكس" في أكتوبر المقبل، إلى "العربية.نت"، وقالت إنها تبحث عن نص يستفزها.

المسلسل ـ وهو من بطولة تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد وعبد العزيز الفريحي ـ من نوع "أكشن دراما"، كما تقول مروة، ويروي قصة رجل "يعيش حالات شك ويعتقد أن من حوله متآمرون عليه، فيقرر الانتقام منهم"، معتبرة أن "القصة ممتعة جداً، وفيها من عناصر التشويق الكثير، وهي للمنتج إياد الخزوز، ومخرج العمل محمد لطفي، وإشراف سلطان النفيسة".

 

تم تصوير المسلسل بوسائل سينمائية عالية الجودة، كما وصفت الفنانة السعودية، التي قالت إنها "عملت مع فريق جميل ومهني، بدءاً من النص وصولاً للإخراج والإنتاج والممثلين، فالجميع متميز".

مروة ترى أن "الفنانة السعودية اختلفت عن الأمس، وبدأت تأخذ فرصها وحقها في الظهور، بينما هناك طلب فني واسع على الممثلة السعودية، وسنجد فنانات سعوديات في الساحة". تتوقع الممثلة في حديثها لـ"العربية.نت"، أن يتم تدريس الفن في المعاهد والجامعات كمادة من ضمن المواد الدراسية.

تميل الفنانة مروة للأعمال الدرامية، لكنها تبرر غيابها بـ"عدم وجود النص الذي يلائم" تطلعاتها، وتقول: "أنا مقلة وأبحث عن نصوص تستفزني، سواء في السينما أو في الأعمال الدرامية، وأنتظر الفرص الجيدة، فلا أريد الظهور لمجرد الظهور فقط، وكذلك على منصات السوشيال ميديا".

وتنتظر مروة فرصتها في عالم السينما بنص جيد، يضيف لي ولمشواري الفني الذي بدأ عام 2007، على الرغم من أنني سعيدة بما يحدث الآن في عالمنا الفني من تطورات على كافة الصعد، كما أرجو الاهتمام أكثر بكتّاب النصوص وتحفيزهم على الإبداع ليكون الفن بخير".