آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

بطلة روسية تسخر من نيمار بعد قمة سان جيرمان وليفربول

الاردن 24 -  

يبدو أن طريقة تمثيل نيمار، نجم باريس سان جيرمان، وادعائه الإصابة في المباريات لم تعد تثير حفيظة اللاعبين فحسب، بل وأصبحت تحظى باهتمام نجوم يمارسون رياضات مختلفة كليا عن كرة القدم.

فقد نشرت نجمة التزحلق الفني على الجليد، الحسناء الروسية إليزافيتا توكتاميشيفا، تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر، تسخر من خلالها من البرازيلي نيمار، بسبب سقوطه المتكرر في مباراة فريقه باريس سان جيرمان وضيفه ليفربول، التي أقيمت أمس في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
 
 

وكتبت بطلة العالم لعام 2015: "طوال مسيرتي كلها، سقطت على الجليد أقل مما سقط نيمار خلال 90 دقيقة من اللعب".

 ويتعرض النجم البرازيلي لانتقادات وتهكم من قبل خصومه والمشجعين، بسبب سقوطه المتكرر الأشبه بحركات تمثيل، وتظاهره بالألم الشديد، وبعدها بلحظات ينهض ويلعب بشكل طبيعي، وكأن شيئا لم يكن.

المصدر: life.ru