آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها

الاردن 24 -  
 
أعلن رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الدكتور بشير الزعبي، انتهاء فترة عمله في الهيئة بعدما استمرت ثمانية أعوام متتالية.

ووجه الزعبي رسالة إلى العاملين في الهيئة أعرب فيها عن شكره وتقديره لهم على جهودهم التي بذلوها طيلة السنوات الثماني الماضية في سبيل النهوض بقطاع التعليم العالي.

وتاليا نصّ الرسالة:

رئيس هيئة الاعتماد يوجه رسالة شكر الى العاملين في الهيئة بمناسبة انتهاء فترة عمله التي استمرت ثمان سنوات
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة انتهاء فترة عملي في الهيئة والتي استمرت ثماني سنوات متتالية فإنني أتقدم لكل واحدٍ منكم بالشكر الجزيل على ما قدمتموه من عملٍ مخلص وبنّاء وتعاونٍ مثمر في سبيل النهوض بقطاع التعليم العالي في أردننا العزيز. وبالرغم من التحديات التي تواجهنا كهيئة رقابية أكاديمية على القطاعين العام والخاص إلا أنكم كنتم وما زلتم تقفون بكل صلابةٍ وجرأة أمام تلك التحديات. 

وقد عرفتكم خلال هذه المدة إخوة وأخوات أعزاء كأفراد الأسرة الواحدة تتصفون بالأصالة والخُلق والعلم وحسن التعامل، وأملي بكم أن تستمروا بحمل هذه الصفات الحميدة وبذل الجهود المخلصة الدؤوبة ضاربين بذلك أروع الأمثلة في العمل بروح الفريق الواحد حيث سطرتم الأنموذج الأمثل لهيئة رقابية لا يأخذها في الحق لومة لائم وهي أمانة في أعناقكم. فكل الشكر لكم جميعًا ولكل من ساهم في دعم الهيئة من داخلها أو خارجها لرفع شأنها. 

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه سائلًا العلي القدير أن يحميكم ويحفظكم جميعًا لمزيد من العطاء لخدمة وطننا الغالي بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

أخوكم
الدكتور بشير الزعبي
 
Developed By : VERTEX Technologies