آخر المستجدات
الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر

بسبب مصروف البيت.. كاد أن يقتلع عيني زوجته

الاردن 24 -  
ألقت قوات الشرطة البريطانية القبض على مواطن في شمال بريطانيا على مواطن بالغ من العمر 36 عاما، بعد أن كاد يقتلع عيني زوجته.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الجيران أبلغوا الشرطة فورا سماعهم أصوات صرخات إستغاثة من الزوجة التي كادت أن تموت بسبب ضرب زوجها لها.

نقلت الزوجة الى المستشفى، وقالت في تحقيقات الشرطة أن المشكلة بدأت عندما طلبت من الزوج زيادة مصروف المنزل إلا أنه دخل في نوبة هياج غير طبيعية و قام بصفعها على وجهها أكثر من مرة و هي تصرخ لكي ينقذها أي شخص من بين يديه .

أفاد تقرير المستشفى أن الزوجة تعاني من جروح بالغة في وجهها كما أن الزوج اعترف في التحقيقات أنه حاول أن يفقأ عينه بسبب غضبه.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies