آخر المستجدات
الضمان تبدأ بإيصال مساعدات عينية لآلاف الأسر المحتاجة - صور الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة
عـاجـل :

بسبب فيروس كورونا.. شيما الحاج لجمهورها: خليك فى أم البيت

الاردن 24 -  
نشرت الفنانة شيما الحاج صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تحث من خلالها الجمهور على البقاء فى المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعلقت شيما الحاج على الصورة قائلة: "خليك فأم البيت .. انشا الله هتعدى".

شاركت الفنانة شيما الحاج، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، في تحدي "خليك فى البيت". 
وظهرت شيما الحاج فى صورة نشرتها، مرتدية كمامة، وعلقت عليها: "احمي نفسك احمي بلدك .. إحمي مصر .. احمي سوريا.. خليك فى البيت".

ولقى الفيديو الذي جمع عمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر مع خالته الفنانة آيتن عامر إعجاب الكثيرين من بينهم الفنانة شيما الحاج التي شاركت برأيها عبر خاصية "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
 
بسبب فيروس كورونا.. شيما الحاج لجمهورها: خليك فى أم البيت

 
 
Developed By : VERTEX Technologies