آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

بسبب بوفيه الفرح.. انتقادات شديدة لعروسين على مواقع التواصل.. شاهد

الاردن 24 -  
واجه عروسان انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب "بوفيه الفرح"، أو الوجبات التي قررا تقديمها في حفل زفافهما، والتي وصُفت بكونها أشبه بـ"الطعام المقدم في السجون".

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية أن مصور حفل الزفاف قام بمشاركة لقطة لإحدى الوجبات التي قُدمت في حفل الزفاف على الإنترنت، وكانت هذه الوجبة مكونة من فاصوليا مطبوخة وسلطة بطاطس بالإضافة إلى شرائح اللحم، وقد تم تقديمها على طبق ورقي.

وأفاد مصور الزفاف، الذي لم تتم الإشارة إلى هويته في التقرير أو حتى إلى مكان إقامة حفل الزفاف الذي شهد الواقعة، بأن هذه الوجبة كانت بمثابة "صدمة"، خاصة وأن مكان إقامة الحفل كان رائعًا.

الجدير بالذكر أن هذه اللقطة لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الرواد بعد نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتمت مشاركتها بشكل واسع، وانتقد العديد من الرواد شكل الوجبة وطريقة تقديمها، مشيرين إلى أنها تُذكرهم بالوجبات التي تُقدم في السجون.
 
بسبب بوفيه الفرح.. انتقادات شديدة لعروسين على مواقع التواصل.. شاهد
بسبب بوفيه الفرح.. انتقادات شديدة لعروسين على مواقع التواصل.. شاهد