آخر المستجدات
أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية
عـاجـل :

بسبب أمم أفريقيا.. حرب "قادمة" بين كلوب ونجم ليفربول

الاردن 24 -  

يواجه اللاعب الغيني نابي كيتا "معضلة" حقيقية قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا بمصر، قد تؤدي لغضب مدربه في ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب.

ووفقا لصحيفة "صن"، وعد كيتا مدرب منتخب بلاده غينيا بأنه سيشارك مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق 21 يونيو الجاري، بالرغم من عدم جاهزيته بسبب الإصابة.

وتعرض كيتا لإصابة يوم 1 مايو، خلال مباراة ليفربول أمام برشلونة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أنهت موسمه مع "الريدز".

 وتبين لاحقا أن إصابته بالعضلة الضامة ستبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا، إلا أن لاعب الوسط الغيني قرر المشاركة مع المنتخب بالرغم من الإصابة.

وقالت الصحيفة أن حربا بين النادي والمنتخب تلوح بالأفق، خاصة مع الرغبة الواضحة للمدرب الألماني يورغن كلوب بإراحة كيتا خلال الصيف، حتى يعود بكاملة جاهزيته للموسم المقبل.

واعترف المدرب البلجيكي بول بوت، الذي يقود غينيا في كأس أفريقيا، بأنه وضع ضغوطا كبيرة على إدارة ليفربول للسماح بكيتا المشاركة في البطولة رغم عدم جاهزيته.


 وقال كيتا: "أرغب بالمشاركة مع المنتخب بالرغم من أنني لست جاهزا بنسبة 100 بالمئة، ولكنني متحمس للعب بنسبة 100 بالمئة".

وجاء قرار كيتا للمشاركة في البطولة مخالفا لرغبة كلوب، الذي قال: "لا نرغب حرمان أي لاعب من المشاركة لو كان باستطاعته اللعب".

وأضاف: "بالنسبة لي أتمنى أن يكون كيتا جاهزا للعب بنسبة 100 بالمئة كي يشارك في كأس أمم أفريقيا، ولكن إن لم يكن جاهزا فلن يشارك، هكذا تسير الأمور".

وقد تؤدي التصريحات المتضاربة لخلق مشكلة داخل جنبات بطل أوروبا، بين كلوب وكيتا، وبين النادي والمنتخب.

وتشارك غينيا إلى جوار نيجيريا ومدغشقر وبوروندي في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا، وستفتتح مبارياتها أمام مدغشقر مساء السبت 22 يونيو في الإسكندرية.
سكاي نيوز