آخر المستجدات
طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو

بسبب أزمة (كورونا).. فنانة شهيرة توزع المال على معجبيها

الاردن 24 -  
أشار تقرير لموقع The Independent البريطاني إلى أن النجمة العالمية تايلور سويفت تبرعت بمبلغ يصل إلى 3000 دولار لبعض معجبيها الذين يعانون من الضيق المادي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد COVID-19.

وأوضح أنها قدمت هذا المبلغ لمعجبين أعلنا أنهما يعيشان أزمة مالية. وفي هذا الصدد قالت عاملة المطعم سامنتا جاكوبسون في حديث لمجلة People أنها خسرت عملها بسبب إقفال المطعم بعد انتشار الوباء بحسب (مجلة لها).

 


واضافت: "بات بإمكاني أن أصدق بأن شخصاً أعجبت به وقدرته لسنوات مد يد العون لي بكرم بالغ".


كذلك ذكر موقع Page Six أن النجمة أريانا غراندي قدمت بدورها تبرعات لبعض معجبيها وحصل 20 من هؤلاء على مبالغ تراوحت بين 500 و1000 دولار أميركي.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة أصبحت البلد الذي شهد أعلى عدد إصابات بالفيروس في العالم حيث سجلت حتى تاريخ نشر هذا التقرير 81321 متفوقة بذلك على كل من إيطاليا والصين.

 


وفي المقابل أشارت وكالة الحماية المدنية في إيطاليا تسجيل 662 حالة وفاة جديدة في يوم واحد، ما رفع الإجمالي إلى 8165.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies