آخر المستجدات
يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب
عـاجـل :

بريانكا شوبرا: ما يفعله زوجي في غرفة النوم يحرجني

الاردن 24 -  
يتمتع الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس بملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم سواء في هوليوود أو بوليوود، ويتابع محبيها حالياً قصة بيع شقتها الفخمة.

تقرير نُشر مؤخراً حول المقر السكني الفاخر المكونة من خمس غرف نوم في بيفرلي هيلز ، لوس أنجلوس ، حيث عاشا فيها لمدة ستة أشهر ، مقابل 6.9 مليون دولار، وأشار إنهما يبحثان عن منزل أكبر ، ويقال إنهما على استعداد لضخ مبلغ ضخم قدره 20 مليون دولار للعش الجديد.

 
في الآونة الأخيرة ، في مقابلة مع ET ، كشفت بريانكا عن أسرار تخص لزوجها نيك جوناس ، قالت: "إنه أمر مزعج حقًا ، لكنه يصر على النظر إلى وجهي عندما أستيقظ. أنا معجبة تمامًا، حتى أنه لا ينتظر أن أضع ماسكارا".

قالت أيضًا: "هذا ما تريد أن يفعله زوجك، لكنه أيضًا، يعد أمر محرج بعض الشيء. إنه مثل ،"دعني أحدق فيك"، أنا لا أمزح ، إنه لأمر رائع حقًا ".

عندما سُئلت عن إدارة جداول أعمالها المحمومة، قالت شوبرا: "لدينا قاعدة، نحن لا نتجاوز ، على سبيل المثال ، أسبوع ونصف لن نرى بعضنا البعض، كلا منا لديه أعماله التي يقوم بها، في محاولة متعمدة على الأقل دائمًا نلتقي أينما كنا في العالم".
احتلت بريانكا عناوين الصحف مؤخرًا بعد أن وصفتها امرأة باكستانية من الجمهور في مناسبة عامة بأنها منافقة بسبب تغريدها لصالح الجيش الهندي على الرغم من كونها سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.

كما اتهمت المرأة الممثلة بـ "تشجيع الحرب النووية ضد باكستان" ، بينما كانت تتحدث إلى الحاضرين في حدث في الولايات المتحدة.
كانت بريانكا قد توجهت إلى موقع Twitter في 26 فبراير لتهنئة سلاح الجو الهندي بعد أن هاجمت مقاتلات هندية معسكر إحدى الجماعات في بالاكوت في باكستان.