آخر المستجدات
الطراونة: الاردن لا يتبنى مواقف دول الحصار بشأن حماس والإخوان تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة بواسطة شاكوش مطاردة تنتهي باحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاجون .. وفرار المهربين - صور تحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث حافلة المعتمرين الى مستشفى الامير حمزة الوزيرة السابقة شبيب تشخص اسباب حادثة المعتمرين بدقة.. ازمة الاستقلالية والنزاهة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ! الزراعة تدعو لاتخاذ اجراءات تقلل من آثار موجة الحر علي المزروعات والثروة الحيوانية الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم
عـاجـل :

برشلونة يفقد ميسي في مواجهة هامة

الأردن 24 -  

سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة في مباراة مهمة في السباق إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني بسبب تلقيه بطاقة صفراء.

وتلقى ميسي البطاقة الصفراء أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا في كامب نو، الأحد، عندما احتج على قرار للحكم هرنانديز هرنانديز.

وبسبب هذه البطاقة سيغيب النجم الأرجنتيني عن فريقه أمام غرناطة في الثاني من أبريل المقبل، لكنه سيعود للعب في المباراة التالية أمام إشبيلية في المرحلة التي تليها.

وانتهت المباراة مع فالنسيا بفوز برشلونة بنتيجة 4-2، وسجل ميسي هدفين من أهداف فريقه.

ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المرتبة الثانية خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر بـ 65 نقطة.