آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

برشلونة يستعد لعهد "ما بعد ميسي"

الاردن 24 -  
رغم أن ليونيل ميسي لا يزال ركيزة متينة لبرشلونة، إلا أن رئيس النادي الإسباني جوسيب بارتوميو أكد بدء الاستعدادات لليوم الذي سيدخل فيه النجم الأرجنتيني إلى ملعب "كامب نو" لآخر مرة.

وأوضح بارتوميو، في مقابلة أجرتها معه وكالة "أسوشيتد برس"، أن ميسي البالغ 32 عاما سيبقى زعيما لفريقه على مدى موسمين أو ثلاثة قادمة على الأقل، مضيفا: "هناك لاعبون شباب آخرون قادمون. لاعبون قادمون من الخارج، ولاعبون قادمون أيضا من أكاديمية "لا ماسيا" التابعة لنا. ونحن سعداء للغاية بأننا نستعد لمرحلة ما بعد ميسي".

وقال بارتوميو الذي تنقضي ولايته في عام 2021 وحسب معايير النادي لن يكون بوسعه الترشح مجددا، إنه يعمل اليوم على تهيئة أرضية لمستقبل النادي الكتالوني من خلال جذب لاعبين ناشئين مؤهلين إلى الفريق، مؤكدا أنه يعلق آماله على الفرنسي أنطوان غريزمان الذي انتقل إلى برشلونة من أتليتيكو مدريد ولاعب غينيا بيساو، أنسو فاتي، وهو من خريجي أكاديمية "لا ماسيا".

كما أعرب رئيس برشلونة عن قناعته بأن الهولندي فرينكي دي يونغ "يتجه إلى إنشاء العهد الخاص به في الفريق".

وعلى الرغم من قناعته بمستقبل "البلوغرانا"، أكد بارتوميو أنه يشارك مخاوف المشجعين بشأن كيفية تعامل النادي مع تراجع حالة ميسي في المستقبل، مشيرا إلى أن أهم أولويات خطته الانتقالية تكمن في ضمان أن يظل النجم الأرجنتيني مرتبطا بفريقه حتى بعد انتهاء مشواره الرياضي.

وأشار بارتوميو إلى أنه على الرغم من أن عهد ميسي ينقضي في عام 2021، فإن جميع الأطراف المعنية ترغب في تمديده لفترة غير محددة إذا شعر اللاعب الأرجنتيني بالقدرات والطموحات المطلوبة، وتابع: "لا شك لدي في أن ميسي بعد أن ينهي مشواره كلاعب سيبقى مرتبطا بناديه لما تبقى من حياته".

المصدر: أسوشيتد برس