آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

برشلونة يستعد لعهد "ما بعد ميسي"

الاردن 24 -  
رغم أن ليونيل ميسي لا يزال ركيزة متينة لبرشلونة، إلا أن رئيس النادي الإسباني جوسيب بارتوميو أكد بدء الاستعدادات لليوم الذي سيدخل فيه النجم الأرجنتيني إلى ملعب "كامب نو" لآخر مرة.

وأوضح بارتوميو، في مقابلة أجرتها معه وكالة "أسوشيتد برس"، أن ميسي البالغ 32 عاما سيبقى زعيما لفريقه على مدى موسمين أو ثلاثة قادمة على الأقل، مضيفا: "هناك لاعبون شباب آخرون قادمون. لاعبون قادمون من الخارج، ولاعبون قادمون أيضا من أكاديمية "لا ماسيا" التابعة لنا. ونحن سعداء للغاية بأننا نستعد لمرحلة ما بعد ميسي".

وقال بارتوميو الذي تنقضي ولايته في عام 2021 وحسب معايير النادي لن يكون بوسعه الترشح مجددا، إنه يعمل اليوم على تهيئة أرضية لمستقبل النادي الكتالوني من خلال جذب لاعبين ناشئين مؤهلين إلى الفريق، مؤكدا أنه يعلق آماله على الفرنسي أنطوان غريزمان الذي انتقل إلى برشلونة من أتليتيكو مدريد ولاعب غينيا بيساو، أنسو فاتي، وهو من خريجي أكاديمية "لا ماسيا".

كما أعرب رئيس برشلونة عن قناعته بأن الهولندي فرينكي دي يونغ "يتجه إلى إنشاء العهد الخاص به في الفريق".

وعلى الرغم من قناعته بمستقبل "البلوغرانا"، أكد بارتوميو أنه يشارك مخاوف المشجعين بشأن كيفية تعامل النادي مع تراجع حالة ميسي في المستقبل، مشيرا إلى أن أهم أولويات خطته الانتقالية تكمن في ضمان أن يظل النجم الأرجنتيني مرتبطا بفريقه حتى بعد انتهاء مشواره الرياضي.

وأشار بارتوميو إلى أنه على الرغم من أن عهد ميسي ينقضي في عام 2021، فإن جميع الأطراف المعنية ترغب في تمديده لفترة غير محددة إذا شعر اللاعب الأرجنتيني بالقدرات والطموحات المطلوبة، وتابع: "لا شك لدي في أن ميسي بعد أن ينهي مشواره كلاعب سيبقى مرتبطا بناديه لما تبقى من حياته".

المصدر: أسوشيتد برس

 
Developed By : VERTEX Technologies