آخر المستجدات
وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب
عـاجـل :

بذخُ الفاشنيستا على السوشيال ميديا هل هو مرض نفسي.. الاختصاصي يُجيب- فيديو

الاردن 24 -  

تلعبُ الفاشنيستا دورًا مؤثرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ تسعى إلى عرضِ مختلفِ تفاصيلِ حياتها اليومية وفي كثيرٍ من الأحيان يكون هدفها الترويجَ لبعضِ المنتجات بهدفِ الحصول على منافع خاصة.

الطريقةُ التي تتخذها الفاشنيستا لعرضِ ذلك تلقى تأييدًا من عددٍ كبيرٍ من مُتابعيها، ولكنْ، هناك ظاهرةٌ جديدةٌ تُثير امتعاض عددٍ من مستخدمي السوشيال ميديا، إذْ يتم تسليط الضوء على بذخهن من دون مراعاةٍ لمشاعر المتابع، وكان آخرهن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، التي تعمّدت نشر فيديو يُظهرها وهي تُعطي أموالاً طائلةً لابنتيها كعيدية.
الفيديو المُرفق، يعرض خلالهُ الاختصاصي في علم النفس د. نبيل خوري، السبب الأساسي للجوءِ الفاشنيستا لعرضِ بذخها وممتلكاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.