آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

بدلة المواد الخطرة.. أحدث إضافة لزي طاقم الخطوط الجوية القطرية في ظل كورونا

الاردن 24 -  

 تطورت أزياء مضيفي الطيران بشكل كبير على مر الأعوام لتعكس صيحات الموضة، والعالم المُتغير.ولكن، لم يتوقع أحد أن تبدو أزياء هذا العام بهذه الطريقة.

 

وتُعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من العديد من شركات الطيران التي وفرت معدات الحماية الشخصية لطاقمها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

بدلة المواد الخطرة.. أحدث إضافة لزي طاقم الخطوط الجوية القطرية في ظل كورونا
احتياطات إضافية

"الوضع الطبيعي الجديد"


يجب على جميع مضيفي الطيران في الخطوط الجوية القطرية ارتداء بدلة المواد الخطرة فوق زيّهم.

 

ومن الآن، يتوجب على جميع مضيفي الطيران ارتداء بدلة المواد الخطرة فوق زيّهم، إلى جانب نظارات واقية، وقفازات، وأقنعة أثناء الرحلات الجوية.

وإلى جانب ذلك، سيُطلب من الركاب ارتداء أغطية الوجه أو الأقنعة على متن جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية اعتباراً من 25 مايو/أيار.

وتوصي شركة الطيران أن يجلب المسافرون أقنعتهم الخاصة لكي "يكونوا متأكدين من مناسبته لهم"، وفقاً لما ذكرته في موقعها الرسمي عبر الإنترنت.

وبحسب بيان رسمي، كان الطاقم يرتدي معدات الحماية الشخصية بالفعل، مثل الأقنعة والقفازات خلال الرحلات الجوي لعدة أسابيع. ومع ذلك، أُضيفت هذه التدابير "المؤقتة" كإجراء وقائي إضافي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: "تطبق الخطوط الجوية القطرية هذه الإجراءات الجديدة للتأكيد على الحرص الكبير الذي توليه للمحافظة على صحة وسلامة المسافرين وطواقم الطيران، وللمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا".

وأضاف الباكر: "وبصفتنا شركة طيران عالمية، نحافظ على تطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم لكي نتمكن من العودة بالمسافرين إلى بلدانهم بأمان خلال هذه الأوقات الحرجة".

وستزودالشركة أيضاً مطهرات يد يستطيع الطاقم والركاب من استخدامها.

وأتت هذه الخطوة بعد أسابيع من إطلاق الخطوط الجوية الفلبينية "AirAsia" زيّاً جديداً يتضمن معدات الحماية الشخصية.

 

وتُعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من العديد من شركات الطيران التي تصر على ارتداء الركاب أغطية الوجه أو الأقنعة خلال الرحلات الجوية اتباعاً لإرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض الارتباك بين شركات الطيران الأمريكية فيما يتعلق بالأقنعة والركاب.

 

وبينما نصحت خطوط "ساوث ويست" الجوية طاقمهابعدم منع الركاب من الصعود على متن الطائرة في حال رفضوا ارتداء الأقنعة حسب مذكرة داخلية حصلت عليها CNN، تصر سياسات الخطوط الجوية الأمريكية على أن الزبائن قد يُمنعوا من الصعود على متن الطائرة لعدم ارتداء الأقنعة.

وأما شركة "جيت بلو"، فتنص سياستها على أنه "سيتم منع العملاء الذين يرفضون الامتثال لسياستنا من الصعود على متن الطائرة".

 
Developed By : VERTEX Technologies