آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

المشاركون في اعتصام الرابع ينهون اعتصامهم ويغادرون ساحة مستشفى الاردن - صور

الاردن 24 -  
* ارتفاع سقف الهتاف على الرابع
* تواصل توافد المواطنين للمشاركة في اعتصام الرابع
* انقطاع خدمة الفيديو عبر الفيسبوك مع بدء الاعتصام
* الامن يجري مسحا وتفتيشا لساحة الاعتصام


عبدالرحمن ملكاوي - أنهى مواطنون اعتصامهم في ساحة مستشفى الأردن في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث غادروا موقع الفعالية بسلمية ودون أي احتكاك مع قوات الأمن التي طوّقت الساحة.

وبدأ المشاركون في اعتصام الدوار الرابع مغادرة ساحة مستشفى الأردن في تمام الساعة الثامنة ايذانا بقرب انتهاء الفعالية.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بلغت ذروتها في تمام الساعة السابعة، فيما رفع عدد من الناشطين سقف الهتاف لبعض الوقت.

وبدا تأثير الأجواء الباردة واضحا على عدد الحاضرين الذي كان منخفضا عنه في الاعتصامات السابقة بالرغم من عدم وجود أمطار كما في الفعاليات السابقة.

وانقسم المشاركون إلى عدة مجموعات ذهبت إحداها للهتاف المستمر، والأخرى لاقامة "دبكة" على وقع أهزوجة مطالبة بالاصلاح، ومجموعات أخرى متفرقة في أنحاء الساحة.

بدأ مواطنون بالتوافد إلى الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي المطالب باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية شاملة وحقيقية.

ولوحظ انقطاع خدمة الفيديو منذ بدء الاعتصام الساعة الخامسة مساء.

وشهد محيط الساحة طوقا أمنيا، بالاضافة لانتشار قوات الدرك بمنطقة الاعتصام، كما أغلقت قوات الأمن الدوار الرابع، فيما أبقت على حركة السير عبر نفقي الرابع.

إلى ذلك، نشرت اذاعة أمنFM صورا لأفراد من الأمن العام أثناء قيامهم باجراء مسح لساحة الاعتصام.