آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

المشاركون في اعتصام الرابع ينهون اعتصامهم ويغادرون ساحة مستشفى الاردن - صور

الاردن 24 -  
* ارتفاع سقف الهتاف على الرابع
* تواصل توافد المواطنين للمشاركة في اعتصام الرابع
* انقطاع خدمة الفيديو عبر الفيسبوك مع بدء الاعتصام
* الامن يجري مسحا وتفتيشا لساحة الاعتصام


عبدالرحمن ملكاوي - أنهى مواطنون اعتصامهم في ساحة مستشفى الأردن في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث غادروا موقع الفعالية بسلمية ودون أي احتكاك مع قوات الأمن التي طوّقت الساحة.

وبدأ المشاركون في اعتصام الدوار الرابع مغادرة ساحة مستشفى الأردن في تمام الساعة الثامنة ايذانا بقرب انتهاء الفعالية.

وكانت أعداد المشاركين في اعتصام الدوار الرابع بلغت ذروتها في تمام الساعة السابعة، فيما رفع عدد من الناشطين سقف الهتاف لبعض الوقت.

وبدا تأثير الأجواء الباردة واضحا على عدد الحاضرين الذي كان منخفضا عنه في الاعتصامات السابقة بالرغم من عدم وجود أمطار كما في الفعاليات السابقة.

وانقسم المشاركون إلى عدة مجموعات ذهبت إحداها للهتاف المستمر، والأخرى لاقامة "دبكة" على وقع أهزوجة مطالبة بالاصلاح، ومجموعات أخرى متفرقة في أنحاء الساحة.

بدأ مواطنون بالتوافد إلى الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي المطالب باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية شاملة وحقيقية.

ولوحظ انقطاع خدمة الفيديو منذ بدء الاعتصام الساعة الخامسة مساء.

وشهد محيط الساحة طوقا أمنيا، بالاضافة لانتشار قوات الدرك بمنطقة الاعتصام، كما أغلقت قوات الأمن الدوار الرابع، فيما أبقت على حركة السير عبر نفقي الرابع.

إلى ذلك، نشرت اذاعة أمنFM صورا لأفراد من الأمن العام أثناء قيامهم باجراء مسح لساحة الاعتصام.