آخر المستجدات
الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس
عـاجـل :

بدء امتحانات الشامل غدا

الاردن 24 -  

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي أن الامتحانات النظرية للدورة الربيعية الاستثنائية للشامل تبدأ يوم غد السبت.

وقال الدكتور الزعبي بأن امتحان الورقة الاولى سيعقد يوم السبت الموافق 20/4/2019م والورقة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019 أما الثالثة والأخيرة فستكون يوم السبت الموافق 27/4/2019م، ومن المتوقع أن يتقدم الى الامتحان (3004) طالب وطالبة من (45) كلية جامعية متوسطة موزعين على (104) تخصصات ضمن الخطط الدراسية القديمة، حيث سيتقدم إلى الورقة الأولى (1954) طالب وطالبة، والثانية (2322) طالب وطالبة والثالثة (2456) طالب وطالبة.

وأشار الدكتور الزعبي ان من بين الطلبة الذين سيتقدمون إلى الامتحان (1548) من الطلبة المنتظمين الذين يتقدمون للامتحان لأول مرة، و(1215) معيدون سبق لهم وأن تقدموا للامتحان ولم يحققوا متطلبات النجاح و (241) طالب وطالبة يتقدمون للامتحان لغايات رفع معدلاتهم ليتمكنوا من التجسير إلى الجامعات الأردنية.

وسيعقد الامتحان النظري في (10) مراكز امتحان موزعة على جميع محافظات المملكة، ويشرف على الامتحان حوالي (500) مراقب.

يذكر ان الامتحانات العملية كانت في الفترة من 30/3/2019.الى 6/4/2019 وتقدم لها 1655 طالبا وطالبة وتم الانتهاء من ادخال علامته على الحاسوب.الدستور