آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

بدء استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب المهني غدا

الاردن 24 -  
أعلنت مؤسسة التدريب المهني عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالمؤسسة غدا الاحد بعد اتخاذها الاستعدادات الفنية والإدارية والتنظيمية اللازمة لبدء العام الدراسي في الخامس من ايلول المقبل.
وقال مدير المؤسسة المهندس زياد عبيدات: إن مديريات التدريب المهني في الاقاليم والمعاهد التابعة لها استعدت لاستقبال طلبات الراغبين بالالتحاق في برامج التدريب المهني اعتبارا من يوم غد الاحد وحتى 5 من ايلول المقبل.
وبين أن من تنطبق عليه شروط الالتحاق من الذكور أو الإناث سيقبل ضمن مستويات العامل المهني، والماهر، ومحدد المهارات في اطار برامج المؤسسة، بالاضافة إلى برامج المستوى الاول وبرامج الدبلوم وبرامج المشروع السياحي والتدريب لذوي الإعاقة وتعزيز مشاركة الإناث.
واكد انه بالرغم من ان الطاقة الاستيعابية للمؤسسة تبلغ 10 آلاف متدرب ومتدربة إلا انها تتعامل سنوياً مع 20 الف متدرب ومتدربة كطاقة تشغيلية، مشيرا إلى ان المؤسسة تستخدم نمطا تدريبيا يعتمد على تنفيذ 50 بالمئة من البرنامج المقرر في معاهدها، والجزء المتبقي في مواقع العمل.
ولفت إلى ان المؤسسة حظيت من خلال شبكة علاقاتها الدولية بثقة العديد من المؤسسات التدريبية التي رفدت المؤسسة بالآت ومعدات تتلاءم والاحتياجات التدريبية التي تلبي سوق العمل، ومنها المشغل الأردني السنغافوري للتكييف والتبريد، والمعهد الاردني الكوري للتكنولوجيا، والمعهد الاردني الياباني للصناعات المعدنية.
ودعت المؤسسة الراغبين بالاستفادة من خدماتها وبرامجها في معاهدها المنتشرة بالمملكة مراجعة أقرب معهد لمكان السكن.
--(بترا)