آخر المستجدات
موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات

بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقدم بحارة من مدينة الرمثا على اغلاق الشارع الرئيس ومنطقة الدوار بالاطارات المشتعلة والحجارة احتجاجا على اغلاق معبر جابر.

وقال مدير مكتب البحارة، علاوي البشابشة، إن الاحتجاجات جاءت على خلفية منع البحارة من دخول سوريا واعادتهم من الحدود ووضع منع سفر على عدد منهم، والاعتداء على أحدهم صباح الأربعاء.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن السلطات في الحدود السورية أبلغت البحارة أنها لن تقوم بادخال أي مركبة أردنية بعد منع المملكة ادخال المركبات، مشيرا إلى أنهم تلقوا تهديدات بالاعتداء على المركبات في حال دخلت الأراضي السورية.

ولفت إلى أن البحارة هددوا بالتصعيد في ساعات الليل إذا بقيت الأمور دون حلّ، واغلاق المدينة كاملة، نظرا للأوضاع الصعبة التي يعيشونها.

إلى ذلك، قالت مصادر أهلية إن قوة من الدرك وصلت إلى مبنى متصرفية الرمثا.



** الصورة أرشيفية..