آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقدم بحارة من مدينة الرمثا على اغلاق الشارع الرئيس ومنطقة الدوار بالاطارات المشتعلة والحجارة احتجاجا على اغلاق معبر جابر.

وقال مدير مكتب البحارة، علاوي البشابشة، إن الاحتجاجات جاءت على خلفية منع البحارة من دخول سوريا واعادتهم من الحدود ووضع منع سفر على عدد منهم، والاعتداء على أحدهم صباح الأربعاء.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن السلطات في الحدود السورية أبلغت البحارة أنها لن تقوم بادخال أي مركبة أردنية بعد منع المملكة ادخال المركبات، مشيرا إلى أنهم تلقوا تهديدات بالاعتداء على المركبات في حال دخلت الأراضي السورية.

ولفت إلى أن البحارة هددوا بالتصعيد في ساعات الليل إذا بقيت الأمور دون حلّ، واغلاق المدينة كاملة، نظرا للأوضاع الصعبة التي يعيشونها.

إلى ذلك، قالت مصادر أهلية إن قوة من الدرك وصلت إلى مبنى متصرفية الرمثا.



** الصورة أرشيفية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies