آخر المستجدات
الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور
عـاجـل :

مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرة من أمام مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان، باتجاه دار رئاسة الوزراء، وذلك للمطالبة باستعادة أراضي الباقورة والغمر من الاحتلال الصهيوني.

وطالب المشاركون حكومة الدكتور عمر الرزاز باتخاذ موقف حاسم تجاه الاتفاقية، وابلاغ الكيان الصهيوني رغبة الاردن عدم تجديد اتفاقية استخدام الاحتلال أراضي الباقورة والغمر الاردنية.

وقال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المسيرة جاءت لايصال لايصال رسالة الشعب الاردني إلى الحكومة الأردنية، والتي تتلخص بأن الشعب لن ينسى أرضه ويريد استعادتها.

واستهجن الفلاحات قول رئيس الوزراء إن الحكومة ستتخذ قرارها في الوقت المناسب، قائلا: "باقي عن الوقت المحدد خمسة أيام، فإذا كنت غافلا فتنبه والتفت إلى مطالب الشعب الأردني".

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24: "الحكومة مطالبة بالالتزام بالدستور الأردني والذي ينص في مادته الأولى على عدم التنازل عن أي شبر من الأراضي الأردنية".

وشارك في المسيرة مواطنون وناشطون حزبيون ونقابيون وأعضاء في مجلس النواب.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

تسقط وادي عربة تسقط..
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
من الشمال للجنوب.. نرفض الغاز المنهوب
لا سفارة صهيونية .. على ارض اردنية