آخر المستجدات
الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة الحرائق الإسرائيلية تصل الأغوار وتلتهم مزارع قمح وحمضيات.. والدفاع المدني يضع أربعة نقاط مكافحة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة
عـاجـل :

مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرة من أمام مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان، باتجاه دار رئاسة الوزراء، وذلك للمطالبة باستعادة أراضي الباقورة والغمر من الاحتلال الصهيوني.

وطالب المشاركون حكومة الدكتور عمر الرزاز باتخاذ موقف حاسم تجاه الاتفاقية، وابلاغ الكيان الصهيوني رغبة الاردن عدم تجديد اتفاقية استخدام الاحتلال أراضي الباقورة والغمر الاردنية.

وقال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المسيرة جاءت لايصال لايصال رسالة الشعب الاردني إلى الحكومة الأردنية، والتي تتلخص بأن الشعب لن ينسى أرضه ويريد استعادتها.

واستهجن الفلاحات قول رئيس الوزراء إن الحكومة ستتخذ قرارها في الوقت المناسب، قائلا: "باقي عن الوقت المحدد خمسة أيام، فإذا كنت غافلا فتنبه والتفت إلى مطالب الشعب الأردني".

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24: "الحكومة مطالبة بالالتزام بالدستور الأردني والذي ينص في مادته الأولى على عدم التنازل عن أي شبر من الأراضي الأردنية".

وشارك في المسيرة مواطنون وناشطون حزبيون ونقابيون وأعضاء في مجلس النواب.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

تسقط وادي عربة تسقط..
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
من الشمال للجنوب.. نرفض الغاز المنهوب
لا سفارة صهيونية .. على ارض اردنية