آخر المستجدات
مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرة من أمام مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان، باتجاه دار رئاسة الوزراء، وذلك للمطالبة باستعادة أراضي الباقورة والغمر من الاحتلال الصهيوني.

وطالب المشاركون حكومة الدكتور عمر الرزاز باتخاذ موقف حاسم تجاه الاتفاقية، وابلاغ الكيان الصهيوني رغبة الاردن عدم تجديد اتفاقية استخدام الاحتلال أراضي الباقورة والغمر الاردنية.

وقال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المسيرة جاءت لايصال لايصال رسالة الشعب الاردني إلى الحكومة الأردنية، والتي تتلخص بأن الشعب لن ينسى أرضه ويريد استعادتها.

واستهجن الفلاحات قول رئيس الوزراء إن الحكومة ستتخذ قرارها في الوقت المناسب، قائلا: "باقي عن الوقت المحدد خمسة أيام، فإذا كنت غافلا فتنبه والتفت إلى مطالب الشعب الأردني".

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24: "الحكومة مطالبة بالالتزام بالدستور الأردني والذي ينص في مادته الأولى على عدم التنازل عن أي شبر من الأراضي الأردنية".

وشارك في المسيرة مواطنون وناشطون حزبيون ونقابيون وأعضاء في مجلس النواب.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

تسقط وادي عربة تسقط..
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
من الشمال للجنوب.. نرفض الغاز المنهوب
لا سفارة صهيونية .. على ارض اردنية