آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

الاردن اول المتأهلين إلى الدور الثاني من أمم آسيا 2019 بفوزه على سوريا بهدفين - فيديو

الاردن 24 -  
ضمن منتخبنا الوطني لكرة القدم تأهله إلى الدور الثاني من كأس آسيا وذلك بعد تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي في المسابقة وجاء على حساب المنتخب السوري بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد خليفة بن زايد - بنادي العين في الإمارات.

ورفع منتخبنا رصيده بعد انتصار اليوم إلى ست نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية حيث كان قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على أستراليا بهدف دون مقابل ، ليكون منتخب النشامى أول المتأهلين إلى الدور الثاني في البطولة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد سيطر منتخبنا الوطني على أحداث الشوط الأول ونجح بتسجيل هدفين في الدقيقتين ٢٦ و٤٣ عن طريق كل من موسى التعمري وطارق خطاب.

وحافظ منتخبنا الوطني على نظافة شباكه في الشوط الثاني وكانت له أكثر من فرصة سانحة للتسجيل غير أن المباراة مضت إلى نهايتها بفوز أردني ثمين.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في مباراته الأخيرة بدور المجموعات مع المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل.

ويتأهل أول منتخبين إلى دور الستة عشر إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية.