آخر المستجدات
بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول
عـاجـل :

الاردن اول المتأهلين إلى الدور الثاني من أمم آسيا 2019 بفوزه على سوريا بهدفين - فيديو

الاردن 24 -  
ضمن منتخبنا الوطني لكرة القدم تأهله إلى الدور الثاني من كأس آسيا وذلك بعد تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي في المسابقة وجاء على حساب المنتخب السوري بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد خليفة بن زايد - بنادي العين في الإمارات.

ورفع منتخبنا رصيده بعد انتصار اليوم إلى ست نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية حيث كان قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على أستراليا بهدف دون مقابل ، ليكون منتخب النشامى أول المتأهلين إلى الدور الثاني في البطولة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد سيطر منتخبنا الوطني على أحداث الشوط الأول ونجح بتسجيل هدفين في الدقيقتين ٢٦ و٤٣ عن طريق كل من موسى التعمري وطارق خطاب.

وحافظ منتخبنا الوطني على نظافة شباكه في الشوط الثاني وكانت له أكثر من فرصة سانحة للتسجيل غير أن المباراة مضت إلى نهايتها بفوز أردني ثمين.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في مباراته الأخيرة بدور المجموعات مع المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل.

ويتأهل أول منتخبين إلى دور الستة عشر إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية.