آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

الاردن اول المتأهلين إلى الدور الثاني من أمم آسيا 2019 بفوزه على سوريا بهدفين - فيديو

الاردن 24 -  
ضمن منتخبنا الوطني لكرة القدم تأهله إلى الدور الثاني من كأس آسيا وذلك بعد تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي في المسابقة وجاء على حساب المنتخب السوري بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد خليفة بن زايد - بنادي العين في الإمارات.

ورفع منتخبنا رصيده بعد انتصار اليوم إلى ست نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية حيث كان قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على أستراليا بهدف دون مقابل ، ليكون منتخب النشامى أول المتأهلين إلى الدور الثاني في البطولة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد سيطر منتخبنا الوطني على أحداث الشوط الأول ونجح بتسجيل هدفين في الدقيقتين ٢٦ و٤٣ عن طريق كل من موسى التعمري وطارق خطاب.

وحافظ منتخبنا الوطني على نظافة شباكه في الشوط الثاني وكانت له أكثر من فرصة سانحة للتسجيل غير أن المباراة مضت إلى نهايتها بفوز أردني ثمين.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في مباراته الأخيرة بدور المجموعات مع المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل.

ويتأهل أول منتخبين إلى دور الستة عشر إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية.