آخر المستجدات
غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام
عـاجـل :

بالفيديو... لحظات مرعبة عاشها زوجان أمريكيان في كينيا

الاردن 24 -  

تعرض زوجان أمريكيان للحظات مرعبة، عندما هجم عليهما مجموعة من اللصوص بأحد الطرق في كينيا.



ويظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اللحظة التي هرب فيها الزوجان بصعوبة من لصوص يستخدمون المناجل على طريق ريفي في كينيا.

كان براينت سوينسون، يقود سيارته على طريق ريفي بالقرب من ماهي ماهيو بكينيا، مع زوجته لورين، في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، وفوجئ بسيارة بيضاء، كان يقف خلفها ثلاثة رجال ملثمين يعتقد أنهم كانوا يحاولون سرقة السيارة البيضاء.

وعندما شاهد سوينسون اللصوص عاد بالسيارة للخلف، ثم هرب منهم بأعجوبة — حسب وصفه — عندما ابتعدوا من أمامه حيث قاموا بمهاجمة السيارة من الجانبين.

.