آخر المستجدات
عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار

بالفيديو.. سيول جارفة بالجزائر ورفع مستوى التحذير إلى "برتقالي"

الاردن 24 -  

تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الجزائرية، بارتفاع منسوب المياه في الطرقات والشوارع وتشكيل سيول جارفة اجتاحت عددا من شوارع العاصمة وغمرت المنازل والمحلات التجارية.

وأفادت وكالة أنباء الجزائر، اليوم الجمعة، بأن السيول التي تشكلت بفعل غزارة الأمطار منذ الساعة الثامنة مساء أمس الخميس، شلت حركة المرور وجرفت السيارات وأحدثت ذعرا لدى السكان، وخصوصا في بلديات بئر مراد رايس، حيدرة، بن عكنون، جسر قسنطينة.

 اعلان حالة الطوارئ لمواجهة مخاطر الفيضانات التي تشهدها المدينة بسبب الامطار الرعدية الطوفانية

 ورفعت مصلحة الأرصاد الجوية مستوى التحذير إلى "برتقالي"، محذرة من أمطار رعدية مصحوبة بتساقط البرد وبرياح قوية في كل من ولايات غليزان، الشلف، عين الدفلى، تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، المدية، المسيلة، بومرداس، تيزي وزو، البويرة، تيارت، تسمسيلت، الأغواط، الجلفة وبرج بوعريريج.

وجددت مصالح الحماية المدنية نداءها للمواطنين في ظل استمرار التقلبات الجوية التي تشهدها ولايات وسط البلاد، بالابتعاد عن حواف الوديان لتجنب خطر الغرق والانجراف.

ووفق الوكالة فإن السيول غمرت مداخل الميترو وتسببت في توقف الخدمة، كما تسربت مياه الأمطار إلى المدرج العلوي للمحطة الجديدة بالمطار الدولي هواري بومدين.

 
مترو الجزائر

إلى ذلك،توقعتمديرية الأرصاد الجوية الجزائرية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يظل الطقس غائماوماطرا فوق كل من الواجهة المتوسطية، والشمال الغربي للبلاد، وشمال المنطقة الشرقية.

المصدر: "وأج"+ "هسبريس"


 
 
Developed By : VERTEX Technologies