آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

بالفيديو.. سيول جارفة بالجزائر ورفع مستوى التحذير إلى "برتقالي"

الاردن 24 -  

تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الجزائرية، بارتفاع منسوب المياه في الطرقات والشوارع وتشكيل سيول جارفة اجتاحت عددا من شوارع العاصمة وغمرت المنازل والمحلات التجارية.

وأفادت وكالة أنباء الجزائر، اليوم الجمعة، بأن السيول التي تشكلت بفعل غزارة الأمطار منذ الساعة الثامنة مساء أمس الخميس، شلت حركة المرور وجرفت السيارات وأحدثت ذعرا لدى السكان، وخصوصا في بلديات بئر مراد رايس، حيدرة، بن عكنون، جسر قسنطينة.

 اعلان حالة الطوارئ لمواجهة مخاطر الفيضانات التي تشهدها المدينة بسبب الامطار الرعدية الطوفانية

 ورفعت مصلحة الأرصاد الجوية مستوى التحذير إلى "برتقالي"، محذرة من أمطار رعدية مصحوبة بتساقط البرد وبرياح قوية في كل من ولايات غليزان، الشلف، عين الدفلى، تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، المدية، المسيلة، بومرداس، تيزي وزو، البويرة، تيارت، تسمسيلت، الأغواط، الجلفة وبرج بوعريريج.

وجددت مصالح الحماية المدنية نداءها للمواطنين في ظل استمرار التقلبات الجوية التي تشهدها ولايات وسط البلاد، بالابتعاد عن حواف الوديان لتجنب خطر الغرق والانجراف.

ووفق الوكالة فإن السيول غمرت مداخل الميترو وتسببت في توقف الخدمة، كما تسربت مياه الأمطار إلى المدرج العلوي للمحطة الجديدة بالمطار الدولي هواري بومدين.

 
مترو الجزائر

إلى ذلك،توقعتمديرية الأرصاد الجوية الجزائرية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يظل الطقس غائماوماطرا فوق كل من الواجهة المتوسطية، والشمال الغربي للبلاد، وشمال المنطقة الشرقية.

المصدر: "وأج"+ "هسبريس"