آخر المستجدات
بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

بالفيديو.. ردة فعل رونالدو بعد خطأه في التدريبات

الاردن 24 -  

أبدى مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، ردة فعل غريبة في تدريبات فريقه، بعدما أخطأ في التعامل مع إحدى الكرات.

وخلال التدريبات التي خاضها اليوفي اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة مضيفه باير ليفركوزن في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، ظهر لاعبو فريق "السيدة العجوز" وهم يتبادلون الكرة فيما بينهم، بينما يركض لاعبان آخرين لاستخلاصها، وعندما وصلت لرونالدو، حاول ردها بسرعة وبلمسة واحدة، لكن الكرة ظلت ملتصقة بقدمه.

 
 

وبعد هذه اللقطة، أمسك رونالدو الكرة، وسددها بعيدة وعالية، قبل أن يحصل على كرة جديدة، وقام بالتعامل معها بنفس الطريقة.

وظهر النجم البرتغالي في بداية اللقطة مستاء، ولكن في النهاية ارتسمت على وجهه الابتسامة وواصل اللعب مع زملائه.

وستكون مباراة اليوفي وليفركوزن شكلية للفريق الإيطالي (13 نقطة)، بحكم أنه ضمن التأهل لثمن النهائي على رأس المجموعة الرابعة، بينما يحتاج الفريق الألماني (6 نقاط) للفوز وانتظار خسارة أتلتيكو مدريد (7 نقاط) أمام لوكوموتيف موسكو (3 نقاط)، لحجز بطاقة التأهل الثانية.

المصدر: matchtv.ru