آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

بالفيديو.. جسر زجاجي شاهق الارتفاع يتصدع أثناء عبور السياح عليه

الاردن 24 -  

تناقلت العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحبس الأنفاس يظهر اللحظات المرعبة التي مر بها مجموعة من السياح على جسر زجاجي معلق شاهق الارتفاع في الصين، حيث تصدع زجاج الجسر تحت أقدام السياح.

تسببت دعابة قاسية بنشر الذعر بين السياح الذين كانوا يعبرون جسراً زجاجياً يبلغ ارتفاعه 3450 قدماً عن الأرض بعدما بدأ الزجاج يتكسر تحت أقدامهم. وقد أظهر مقطع الفيديو الذي حصل على أكثر من 18 مليون مشاهدة، الزجاج وهو يتصدع لدى عبور السياح للجسر.

وبحسب التقارير، فإن تصدع الجسر ليس إلا دعابة لإضافة بعض الإثارة لرحلة السياح، .فبينما كان بعض السياح على علم بالمؤثرات التي وضعت على أرضية الجسر ليبدو وكأنه يتحطم، كان سياح آخرون يجهلون ما يحدث وظنوا أن أرضية الجسر تتصدع بالفعل.

ويظهر أحد السياح وهو يعبر الجسر قبل أن يسمع صوت التكسر تحت قدميه ويبدأ بالصراخ من شدة الرعب حيث ركع على ركبته وتمسك بدرابزين الجسر.

من الجدير بالذكر أن زجاج أرضية الجسر بني بسماكة تبلغ 3 سم متر ويمكنه تحمل وزن حوالي 800 كغم في المتر المربع الواحد، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

(24)