آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

بالفيديو.. جسر زجاجي شاهق الارتفاع يتصدع أثناء عبور السياح عليه

الاردن 24 -  

تناقلت العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحبس الأنفاس يظهر اللحظات المرعبة التي مر بها مجموعة من السياح على جسر زجاجي معلق شاهق الارتفاع في الصين، حيث تصدع زجاج الجسر تحت أقدام السياح.

تسببت دعابة قاسية بنشر الذعر بين السياح الذين كانوا يعبرون جسراً زجاجياً يبلغ ارتفاعه 3450 قدماً عن الأرض بعدما بدأ الزجاج يتكسر تحت أقدامهم. وقد أظهر مقطع الفيديو الذي حصل على أكثر من 18 مليون مشاهدة، الزجاج وهو يتصدع لدى عبور السياح للجسر.

وبحسب التقارير، فإن تصدع الجسر ليس إلا دعابة لإضافة بعض الإثارة لرحلة السياح، .فبينما كان بعض السياح على علم بالمؤثرات التي وضعت على أرضية الجسر ليبدو وكأنه يتحطم، كان سياح آخرون يجهلون ما يحدث وظنوا أن أرضية الجسر تتصدع بالفعل.

ويظهر أحد السياح وهو يعبر الجسر قبل أن يسمع صوت التكسر تحت قدميه ويبدأ بالصراخ من شدة الرعب حيث ركع على ركبته وتمسك بدرابزين الجسر.

من الجدير بالذكر أن زجاج أرضية الجسر بني بسماكة تبلغ 3 سم متر ويمكنه تحمل وزن حوالي 800 كغم في المتر المربع الواحد، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

(24)