آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

بالفيديو.. جسر زجاجي شاهق الارتفاع يتصدع أثناء عبور السياح عليه

الاردن 24 -  

تناقلت العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحبس الأنفاس يظهر اللحظات المرعبة التي مر بها مجموعة من السياح على جسر زجاجي معلق شاهق الارتفاع في الصين، حيث تصدع زجاج الجسر تحت أقدام السياح.

تسببت دعابة قاسية بنشر الذعر بين السياح الذين كانوا يعبرون جسراً زجاجياً يبلغ ارتفاعه 3450 قدماً عن الأرض بعدما بدأ الزجاج يتكسر تحت أقدامهم. وقد أظهر مقطع الفيديو الذي حصل على أكثر من 18 مليون مشاهدة، الزجاج وهو يتصدع لدى عبور السياح للجسر.

وبحسب التقارير، فإن تصدع الجسر ليس إلا دعابة لإضافة بعض الإثارة لرحلة السياح، .فبينما كان بعض السياح على علم بالمؤثرات التي وضعت على أرضية الجسر ليبدو وكأنه يتحطم، كان سياح آخرون يجهلون ما يحدث وظنوا أن أرضية الجسر تتصدع بالفعل.

ويظهر أحد السياح وهو يعبر الجسر قبل أن يسمع صوت التكسر تحت قدميه ويبدأ بالصراخ من شدة الرعب حيث ركع على ركبته وتمسك بدرابزين الجسر.

من الجدير بالذكر أن زجاج أرضية الجسر بني بسماكة تبلغ 3 سم متر ويمكنه تحمل وزن حوالي 800 كغم في المتر المربع الواحد، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

(24)