آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

بالفيديو.. جسر زجاجي شاهق الارتفاع يتصدع أثناء عبور السياح عليه

الاردن 24 -  

تناقلت العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحبس الأنفاس يظهر اللحظات المرعبة التي مر بها مجموعة من السياح على جسر زجاجي معلق شاهق الارتفاع في الصين، حيث تصدع زجاج الجسر تحت أقدام السياح.

تسببت دعابة قاسية بنشر الذعر بين السياح الذين كانوا يعبرون جسراً زجاجياً يبلغ ارتفاعه 3450 قدماً عن الأرض بعدما بدأ الزجاج يتكسر تحت أقدامهم. وقد أظهر مقطع الفيديو الذي حصل على أكثر من 18 مليون مشاهدة، الزجاج وهو يتصدع لدى عبور السياح للجسر.

وبحسب التقارير، فإن تصدع الجسر ليس إلا دعابة لإضافة بعض الإثارة لرحلة السياح، .فبينما كان بعض السياح على علم بالمؤثرات التي وضعت على أرضية الجسر ليبدو وكأنه يتحطم، كان سياح آخرون يجهلون ما يحدث وظنوا أن أرضية الجسر تتصدع بالفعل.

ويظهر أحد السياح وهو يعبر الجسر قبل أن يسمع صوت التكسر تحت قدميه ويبدأ بالصراخ من شدة الرعب حيث ركع على ركبته وتمسك بدرابزين الجسر.

من الجدير بالذكر أن زجاج أرضية الجسر بني بسماكة تبلغ 3 سم متر ويمكنه تحمل وزن حوالي 800 كغم في المتر المربع الواحد، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

(24)