آخر المستجدات
النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين
عـاجـل :

بالفيديو.. بيليه يفضل رونالدو على ميسي لهذا السبب

الاردن 24 -  

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إنه يعتقد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأن هداف يوفنتوس أكثر ثباتا.

وأكد بيليه في لقاء مع إحدى قنوات يوتيوب الشهيرة، أنه يعتبر رونالدو أفضل لاعب في العالم حاليا، وقال "أعتقد أنه الأفضل لأنه أكثر اتساقا، لكن لا يمكنك نسيان ميسي بالطبع، لكنه ليس مهاجما".

ورغم إشادته بالثنائي، يرى بيليه أن السؤال عن الأفضل بينهما يصعب الإجابة عنه، قائلا "لا يمكننا نسيان زيكو ورونالدينيو و(الظاهرة) رونالدو (في أميركا اللاتينية)، وفي أوروبا فرانز بيكنباور ويوهان كرويف".

ويعاني بيليه البالغ من العمر 79 عاما، من مشاكل صحية جعلته لا يستطيع المشي لبعض الوقت بعد أن أجرى أخيرا عملية جراحية في عظم الفخذ.

وأكد بيليه أنه يتحسّن قائلا "أقوم ببعض التدريبات، أنا بخير. الحمد لله أنا أتعافى".

 
 

المصدر : ديلي ميل


 
Developed By : VERTEX Technologies