آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

بالفيديو: نجمة خليجية تسخر من زوج إبنة إلهام الفضالة.. والأخيرة تبكي بشكل هستيري

الاردن 24 -  

شاركت الفنانة هيا الشعيبي زميلتها الهام الفضالة في فرحتها باعلان نوع الجنين الذي تنتظره ابنتها منى العتيبي، وكانت كعادتها في كامل العفوية والتلقائية في التعامل مع الامور.

وشاركت الفنانة الكويتية مقاطع فيديو على تطبيق سناب شات من الحفل وظهرت في احداها وهي تستفز زوج العتيبي وتحدثه عن امنيتها بأن تأتي الطفلة ناعمة وجميلة كوالدتها ولا تكون سمراء كوالدها، واصفة اياها بـ”الزيتونة”، وقالت ذلك بطريقة طريفة ووسط تفاعل الحاضرين بالضحك.


وظهرت هيا في مقطع اخر وهي تحرج منى وزوجها نواف وتدفعهما لتسمية الطفلة باسم الهام، وبعدها اقترب منها الشاب واعلن رغبته في إطلاق هذا الاسم بالفعل على طفلته من خلال قالب حلوى عليه هذا الاسم.


وما ان علمت الفنانة الكويتية بالامر حتى انهارت في البكاء وبدت في غاية التأثر والسعادة من اقدام زوج ابنتها باطلاق اسمها على ابنتهما الاولى.