آخر المستجدات
عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار

بالفيديو: مذيعة تحرج حلا الترك أمام الكاميرا.. وهكذا تعاملت الأخيرة مع الموقف

الاردن 24 -  

تعرضت الفنانة حلا الترك لموقف محرج على يد مذيعة خلال وجودها في حفل قناة "نيكولوديون للأطفال”، من أجل الحصول على جائزة ضمن فعاليات الحفل الذي أقيم في مدينة أبو ظبي.

حلا الترك أجرت حواراً مع مذيعة طلبت منها أن تغني لها مقطع من أي أغنية، لتشير لها أنها تحب لها أغنية على وجه الخصوص، فسألتها الفنانة الشابة عن اسمها فكانت أغنية "بابا نزل معاشه”.
وظهر الاستياء على وجه حلا الترك بعد طلب المذيعة، خاصة وأن أغنية "بابا نزل معاشه” غنتها في طفولتها في عام 2011، ورغم الشهرة التي حققتها لها الأغنية إلا أنها اصدرت الكثير من الأغاني بعدها، ولكن رغم ضيق حلا إلا أنها تدارك الموقف سريعاً وغنت الأغنية بكل عفوية.
وكانت حلا الترك خطفت الأنظار بإطلالتها في حفل قناة "نيكولوديون للأطفال”، حيث ارتدت فستاناً أخضر اللون قصير من بيت أزياء maje paris، كما اعتمدت على مكياج ثقيل وتسريحة شعر من التموجات الناعمة.
في ذات السياق، حرص المنتج محمد الترك والد حلا الترك على تهنئة ابنته بالجائزة التي حصلت عليها، فكتب لها: "ألف مبروك أميرتي حلا الترك”.
يذكر أن جوائز "نيكولوديون” تقدم للمشاهير المفضلين لدى الأطفال في مجال السينما والغناء والرياضة والتليفزيون، ويقع اختيار النجم من خلال التصويت الإلكتروني.

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies