آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

بالصور... فنان كويتي ينجو من الموت

الاردن 24 -  

أعلن الفنان الكويتي، محمد الحملي، عن نجاته من الموت المحتم.

كشف المخرج والفنان الكويتي، محمد الحملي، عن نجاته من الموت بعد تعرضه لحادث سير مروع عندما كان يقود سيارته وذلك قبل أيام قليلة على ذكرى عيد ميلاده.

وبعد الحادثة، توجه الفنان الكويتي للإعلان عن هذا الأمر عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وقام بإرفاق عدة صور تعكس آثار الحادث على سيارته. وهي من من نوع "بي أم دبليو"، حيث تهشمت واجهتها بشكل شبه كامل، كما أظهرت الصور انفتاح الوسادة الهوائية الواقية من الصدمات.

وفي تعليقه كتب الفنان الحملي: "هي لحظة تمر بثانية واحدة كفيلة بأن تغير حالتك، قدر الله وبما شاء فعل والحمد لله بالحديد ولا فيني، مو حلو مشهد الإيرباق".

​الجدير ذكره أن حادثة السير وقعت قبل عدة أيام فقط من عيد ميلاد الحملي، الذي يصادف 14 كانون الثاني/ يناير الجاري. وتزوج الفنان الكويتي من خارج الوسط الفني ولديه 3 أبناء، ولدان وبنت واحدة.