آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

بالصور: فتاة جميلة بلا ذراع.. كيف صارت مثيرة للاهتمام؟!

الاردن 24 -  

لورين فتاة جميلة في الـ 21 من عمرها، من ساندييغو في كاليفورنيا الأميركية، لكنها فقط تعاني من كونها فقدت إحدى يديها في حادث تعرضت له أثناء قيادتها دراجة هوائية.

وقد كتبت في البروفايل الخاص بها في تويتر، "الوجه 10/10، الجسم 9/10، الشخصية 10/20، الأطراف ½".

ورغم وضعها، فإن هناك من يرغبون فيها كزوجة فعلياً لكن لا يمكنهم وضع خاتم الخطوبة.

وتتذكر لورين أنها كانت تقود دراجتها عندما حدث أمر ما في وسط الطريق، بحيث رميت بعيداً، وكانت ذراعها قد قطعت، وبقيت واعية بذلك طوال محنتها، وتم إنقاذها بواسطة رجل شرطة، كان قد تلقى منذ فترة تدريبات في كيفية إيقاف نزيف الشرايين، ما جعل الأمر أقرب للحظ.

فن المقاومة

تقول لورين إنها في البداية وبعد أن عبرت بالأزمة لم تكن تحبذ النكات أو السخرية من حالها، لكنها اليوم ليست لديها من مشكلة، بل ترى فيها أداة للتخفيف وجزء من شخصيتها الجديدة.

وتشير إلى أنها استفادت من بعض الذين يعيشون مثل أحوالها، كيف بإمكانهم التصالح مع الحياة عبر نسيان ما جرى بل التعامل معه بشيء من اللطافة.

وغردت مؤخراً أنها تريد زوجا لها، واستمرت في حالة السخرية بقولها، "من يتزوج فيلة؟!"، في إشارة إلى أنها تشبه فيلاً من خلال كونها بيد واحدة.

للجمال أكثر من معنى!

يتابع لورين أكثر من 43 ألف متابع، ويحرصون على سماع أخبارها ومشاهدة الصور التي تنشرها، بحيث صارت حياتها مثيرة للاهتمام بعد أن فقدت ذراعها الأيسر.

كذلك لها ما لا يقل عن 18 ألف متابع على إنستغرام من جميع أنحاء العالم، ممن يتغزلون فيها باستمرار، ويؤكدون أن الجمال لا يتوقف على جسم مكتمل شكلياً، بل ثمة أبعاد أخرى في الإنسان لابد من توفرها.

وكتبت لورين مرة بجدية أن الإنسان يمكن له أن يفعل أي شيء وبيد واحدة، كأن يفتح الباب أو يلبس الحذاء أو يقود السيارة.

وتهوى لورين صحبة الحيوانات الأليفة التي تقوم على رعايتها ومساعدتها وقد أشارت لذلك في صفحتها ونشرت بعض الصور في هذا الإطار.

(العربية)