آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

بالصور: عقب إنجابها 3 أطفال.. فابريغاس يتزوج صديقته اللبنانية دانييلا سمعان

الاردن 24 -  

نشر لاعب الكرة الإسباني ونجم برشلونة سيسك فابريغاس صورة زواجه من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان، والتي تزوجها عقب صداقة بينهما استمرت لسنوات أنجبا خلالها 3 أطفال.

 

 

 

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك علق فابريغاس على صورته مع دانييلا بفستان الزفاف، "تزوجت أخيراً بفتاة أحلامي".

 

 

 

وكانت بداية تعرف لاعب كرة القدم بزوجته العام 2010 وكانت أثناءها متزوجة من رجل الأعمال اللبناني إيلي تكتوك، والذي يعمل بمجال العقارات في لندن، لكنها طلبت منه زوجها الطلاق لترتبط بصديقها الإسباني.

ولدى دانييلا التي تبلغ من العمر 42 عاماً طفلان من زوجها اللبناني، هما جوزيف وماريا، وبحسب صحيفة " النهار" اللبنانية، فإن دانييلا تحب حياة الترف، ما جعلها ترتبط برجل الأعمال إيلي تكتوك العام 1998 وكان عمرها حينها 21 عاماً، لكنها وعقب تعرفها على فابريغاس، انفصلت عن زوجها في 2011، واتهمها زوجها حينها بخيانته مع اللاعب الإسباني، بعد مشاهدته لصور تجمعهما أثناء زواجها منه.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن دانييلا التقت فابريغاس للمرة الأولى في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة بلندن، وكان حينها يبلغ من العمر 23 عاماً، وذهبت للتحدث معه معلنة إعجابها به كلاعب في صفوف آرسنال الإنكليزي حينها، لتبدأ من هنا علاقتهما.

أنجبت دانييلا من صديقها الإسباني الذي يصغرها بـ12 عاماً، 3 أطفال، هم ليا، وليوناردو، وكابري، وعقب سنوات تقدم للزواج منها في ديسمبر/كانون الأول 2017، وتزوجا بالفعل وسط أبنائهما الثلاثة وابني دانييلا من زوجها السابق.