آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

بالصور: عقب إنجابها 3 أطفال.. فابريغاس يتزوج صديقته اللبنانية دانييلا سمعان

الاردن 24 -  

نشر لاعب الكرة الإسباني ونجم برشلونة سيسك فابريغاس صورة زواجه من صديقته اللبنانية دانييلا سمعان، والتي تزوجها عقب صداقة بينهما استمرت لسنوات أنجبا خلالها 3 أطفال.

 

 

 

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك علق فابريغاس على صورته مع دانييلا بفستان الزفاف، "تزوجت أخيراً بفتاة أحلامي".

 

 

 

وكانت بداية تعرف لاعب كرة القدم بزوجته العام 2010 وكانت أثناءها متزوجة من رجل الأعمال اللبناني إيلي تكتوك، والذي يعمل بمجال العقارات في لندن، لكنها طلبت منه زوجها الطلاق لترتبط بصديقها الإسباني.

ولدى دانييلا التي تبلغ من العمر 42 عاماً طفلان من زوجها اللبناني، هما جوزيف وماريا، وبحسب صحيفة " النهار" اللبنانية، فإن دانييلا تحب حياة الترف، ما جعلها ترتبط برجل الأعمال إيلي تكتوك العام 1998 وكان عمرها حينها 21 عاماً، لكنها وعقب تعرفها على فابريغاس، انفصلت عن زوجها في 2011، واتهمها زوجها حينها بخيانته مع اللاعب الإسباني، بعد مشاهدته لصور تجمعهما أثناء زواجها منه.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن دانييلا التقت فابريغاس للمرة الأولى في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة بلندن، وكان حينها يبلغ من العمر 23 عاماً، وذهبت للتحدث معه معلنة إعجابها به كلاعب في صفوف آرسنال الإنكليزي حينها، لتبدأ من هنا علاقتهما.

أنجبت دانييلا من صديقها الإسباني الذي يصغرها بـ12 عاماً، 3 أطفال، هم ليا، وليوناردو، وكابري، وعقب سنوات تقدم للزواج منها في ديسمبر/كانون الأول 2017، وتزوجا بالفعل وسط أبنائهما الثلاثة وابني دانييلا من زوجها السابق.