آخر المستجدات
الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا
عـاجـل :

بالصور - سرطان نادر شوّه وجهها ووصفوها بالمسخ... هكذا أصبحت بعد استئصال 7 أورام

الاردن 24 -  

عانت امرأة صينية من نوع نادر من السرطان غير معالم وجهها وجعلها تشبه شخصية رسوم متحركة. وفي التفاصيل أن لي هونغ فانغ، 46 عاماً، أصيبت منذ سنوات بهذا المرض الذي أدى إلى نمو 7 أورام في وجهها.

وبالتزامن مع اكتشاف إصابتها توفي زوجها. ولهذا لم يعد بإمكان الأم لطفلين تحمل تكلفة العلاج التي تصل إلى 80 ألف يورو.

إلا أن أكثر ما كان يؤلم لي هي نظرة الآخرين الساخرة إليها، إذ أطلق عليها الكثيرون صفة "المسخ". وعلى الإثر تم تناقل صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أحدث موجة من التعاطف معها. وقررت حكومة بلدها تحمل كامل تكاليف علاجها إضافة إلى تلك التي تترتب على العمليات الجراحية التي ستخضع لها لاستئصال الأورام.

 

ولم يستبعد الأطباء أيضاً الحاجة للجوء إلى الجراحات التجميلية من أجل مساعدة لي على استعادة شكلها الطبيعي وابتسامتها.