آخر المستجدات
مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين الملك عبدالله يعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.. وابلاغ اسرائيل بالقرار الكيلاني: سنعلن أسماء شركات التأمين المقاطعة خلال 48 ساعة النواب يتوافق على اختيار اعضاء 15 لجنة دائمة - اسماء وزير التربية: ملتزمون بأي قرار قضائي حول مدرسة الثقة.. وسيتم التعامل مع "الخيمة" دراسة سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ سباق الرئاسة يبدأ باكرا بتونس والنساء قد يحدثن المفاجأة محافظة يبدأ اجراءات لدمج وزارتي التربية والتعليم العالي.. وحصر معادلة الشهادات بالتربية

بالصور - سرطان نادر شوّه وجهها ووصفوها بالمسخ... هكذا أصبحت بعد استئصال 7 أورام

الاردن 24 -  

عانت امرأة صينية من نوع نادر من السرطان غير معالم وجهها وجعلها تشبه شخصية رسوم متحركة. وفي التفاصيل أن لي هونغ فانغ، 46 عاماً، أصيبت منذ سنوات بهذا المرض الذي أدى إلى نمو 7 أورام في وجهها.

وبالتزامن مع اكتشاف إصابتها توفي زوجها. ولهذا لم يعد بإمكان الأم لطفلين تحمل تكلفة العلاج التي تصل إلى 80 ألف يورو.

إلا أن أكثر ما كان يؤلم لي هي نظرة الآخرين الساخرة إليها، إذ أطلق عليها الكثيرون صفة "المسخ". وعلى الإثر تم تناقل صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أحدث موجة من التعاطف معها. وقررت حكومة بلدها تحمل كامل تكاليف علاجها إضافة إلى تلك التي تترتب على العمليات الجراحية التي ستخضع لها لاستئصال الأورام.

 

ولم يستبعد الأطباء أيضاً الحاجة للجوء إلى الجراحات التجميلية من أجل مساعدة لي على استعادة شكلها الطبيعي وابتسامتها.