آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

بالصور: الحسناء في القفص.. حاولت تهريب مخدرات بمليون دولار

الاردن 24 -  

اتهمت السلطات الباكستانية، الأحد، عارضة أزياء تشيكية بمحاولة تهريب كميات من الهيروين تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار، على متن رحلة متجهة إلى أيرلندا.

وتبلغ تيريزا هالسكوفا من العمر (22عاما)، وجرى توقيفها في مطار لاهور بباكستان، قبل عدة أشهر، بعدما عثرت السلطات هناك على كميات كبيرة من الهيروين في حقيبتها، وفق ما أوردت صحيفة "الصن” البريطانية.

وذكرت السلطات، أن نحو 9 كيلوغرامات من المخدرات كانت مخبأة في تماثيل صغيرة موضوعة في حقيبتها.
ودخلت تيريزا في نوبة بكاء، بعدما علمت خلال الجلسة بأنه جرى تأجيل المحاكمة مرة أخرى.
وقالت الشابة العشرينية، إنها زارت باكستان من أجل المشاركة من عروض أزياء، مؤكدة أنها لا تعرف كيف وصل الهيروين إلى حقيبتها، وقالت إن التماثيل كانت هدايا تلقتها أثناء الزيارة.
واعتقل في هذه القضية أيضا رجلان، ويواجها اتهامات بتهريب المخدرات، وذلك بعدما فحصت الشرطة هاتف عارضة الأزياء.
وفي حال إدانتها، فإن تيريزا قد تواجه عقوبة بالسجن تصل إلى 10 سنوات في باكستان، التي تطبق عقوبة الإعدام على الذين تضبط معهم كميات تصل إلى 10 كيلوغرامات من المخدرات.
وتقول السلطات الباكستانية، إن عارضة الأزياء التقت رجلا في مدينة مانشستر البريطانية، طلب منها الذهاب إلى باكستان من أجل الترويج لعلامة تجارية مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير.
وأضافت أن تيريزا هالسكوفا وصلت إلى باكستان وأمضت عدة أيام، حصلت خلالها على المخدرات بغية تهريبها.