آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

بالتفاصيل: اختفاء ياسمين صبري في ظروف غامضة

الاردن 24 -  
في خطوة مفاجئة ومن غير أسباب معلنة حتى اللحظة، أغلقت الفنانة المصريةياسمين صبريحسابها الشهير على موقع إنستقرام، كما حذفت حسابها على موقع تويتر، وقامت بإلغاء تفعيل برنامج الواتساب على هاتفها المحمول، ورفضت الرد على المكالمات الواردة إليها، واختفت تماما عن الأنظار في ظروف غامضة، ولم يعرف بعد هل تمت سرقة هاتفها المحمول وقرر السارق محو كل بياناتها، أم أنها قررت الاختفاء عن الأنظار لأسباب شخصية؟

 

ياسمين التي لا تملك حسابا على موقع الفيس بوك، لم تتواصل مع روابط المعجبين بها لكشف أسباب إغلاق حساباتها على تويتر وإنستقرام وواتساب، وألمح بعضهم لوجود شائعة زواج سري من رجل أعمال خليجي، بينما أكد البعض الآخر أن اختفاء ياسمين غامض ولن يكشف حقيقته إلا ظهورها، مع التحذير من وجود حسابات تنتحل شخصية الفنانة المصرية تم تدشينها بعض دقائق من إغلاق الحساب الموثق على إنستقرام وتدعي أنها الحساب الجديد.

 

يذكر أن ياسمين صبري اعتذرت عن عدم المشاركة في عدة أعمال فنية مؤخرا أبرزها بطولة فيلم "حمزة" مع النجم تامر حسني والفنانة زينة، وأكدت أنها بصدد تقديم بطولتها المطلقة الأولى.