آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

بالتفاصيل: اختفاء ياسمين صبري في ظروف غامضة

الاردن 24 -  
في خطوة مفاجئة ومن غير أسباب معلنة حتى اللحظة، أغلقت الفنانة المصريةياسمين صبريحسابها الشهير على موقع إنستقرام، كما حذفت حسابها على موقع تويتر، وقامت بإلغاء تفعيل برنامج الواتساب على هاتفها المحمول، ورفضت الرد على المكالمات الواردة إليها، واختفت تماما عن الأنظار في ظروف غامضة، ولم يعرف بعد هل تمت سرقة هاتفها المحمول وقرر السارق محو كل بياناتها، أم أنها قررت الاختفاء عن الأنظار لأسباب شخصية؟

 

ياسمين التي لا تملك حسابا على موقع الفيس بوك، لم تتواصل مع روابط المعجبين بها لكشف أسباب إغلاق حساباتها على تويتر وإنستقرام وواتساب، وألمح بعضهم لوجود شائعة زواج سري من رجل أعمال خليجي، بينما أكد البعض الآخر أن اختفاء ياسمين غامض ولن يكشف حقيقته إلا ظهورها، مع التحذير من وجود حسابات تنتحل شخصية الفنانة المصرية تم تدشينها بعض دقائق من إغلاق الحساب الموثق على إنستقرام وتدعي أنها الحساب الجديد.

 

يذكر أن ياسمين صبري اعتذرت عن عدم المشاركة في عدة أعمال فنية مؤخرا أبرزها بطولة فيلم "حمزة" مع النجم تامر حسني والفنانة زينة، وأكدت أنها بصدد تقديم بطولتها المطلقة الأولى.