آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

بالأدلة والأرقام.. كيف تغيرت طريقة لعب رونالدو مع يوفنتوس؟

الاردن 24 -  
لم ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طويلا هذا الموسم حتى بدأ إثبات نفسه نجما في فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، لكن بطريقة مختلفة قليلا عن سنوات تألقه مع ريال مدريد الإسباني.

وسجل اللاعب الفذ 10 أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن، متفوقا على الجميع إلا البولندي كريزتوف بياتيك هداف جنوة، الذي يتساوى معه بالأهداف في الصدارة.

لكن تألق رونالدو "الفوري" في إيطاليا لم يكن باتباع نفس "الخلطة السحرية" التي دأب على تنفيذها في مدريد، اعتمادا على شيء من الأنانية، و"الشراسة الذاتية" التي جعلته نجم الشباك الأول خلال 9 مواسم ذهبية.

رونالدو الجديد في يوفنتوس، لاعب يلعب للمجموعة، والأرقام تثبت ذلك، فقد مرر النجم البرتغالي حتى الآن 5 تمريرات حاسمة في الدوري، من أصل 14 مباراة فقط، وهو نفس عددت تمريراته الحاسمة في موسم كامل مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وبعد استحواذه التام على تنفيذ الركلات الحرة في ريال مدريد، رغم فشله في تنفيذ معظمها، ها هو الآن يتشارك في تنفيذها مع زميليه الجديدين باولو ديبالا وميراليم بيانيتش.

الطريقة الجماعية الجديدة التي يتبعها رونالدو لم تقلل من قيمته كهداف "فتاك"، فهو لا يزال يتصدر قائمة المسددين بالفريق، وبفارق كبير، كما أن معدله التهديفي يتنبأ بموسم "قياسي" جديد له.

لكن بالمقابل، أصبح رونالدو يفيد زملاءه بشكل أكبر، فهو يخلق فرصة تهديفية كل 50 دقيقة، ويحتل المركز الثاني بعدد التمريرات الحاسمة في الدوري.

ومع تصاعد موسم "الدون" إلى الأعلى، فقد ينتهي بعودة دوري أبطال أوروبا لخزائن نادي "السيدة العجوز" التي اشتاقت لها لأكثر من 20 عاما.