آخر المستجدات
الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

باريس تنفي إخفاء نتائج تجارب بروفيسور اقترح استخدام "كلوروكين" ضد كورونا

الاردن 24 -  

نفى وزير الداخلية الفرنسي، كريستوف كاستانير، إخفاء سلطات بلاده نتائج تجارب الدكتور ديدييه راوولت الذي اقترح استخدام عقار "كلوروكين" لعلاج كورونا.

ونقلت مراسلة RT في فرنسا عن كاستانير قوله "إن عدم نشر إحصائيات الوفيات بكورونا في مدينة مرسيليا (أين يقيم راوولت ويجري تجاربه)يعود إلى مسألة تقنية بحتة، بعد تعرض بيانات الإصابات في المدينة لهجمة سيبرانية".

وأضاف كاستانير أن عدم نشر الإحصائيات "ليس له علاقة بنظرية مؤامرة تقوم بها السلطات لإخفاء نتائج الدكتور ديدييه راوولت".

وزار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مدينة مارسيليا، أمس الخميس، والتقى البروفيسور ديدييه راوولت المدافع عن فكرة استعمال "كلوروكين" في علاج المصابين بكورونارغم معارضة الكثير من المختصين.

وفي وقت لاحق، أكد الإليزيه أن زيارة ماكرون، لراوولت لا تمثل اعترافا بفكرة تعميم استخدام العقار المذكور في علاج المصابين بالعدوى.

المصدر: RT + وسائل إعلام فرنسية


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies