آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

ايقاف ملحمة عن العمل واتلاف 200 كغم لحوم غير صالحة للاستهلاك بالخليل

الاردن 24 -  
أتلفت طواقم الضابطة الجمركية، ومديرية الصحة، اليوم الخميس، في محافظة الخليل 200 كغم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وايقاف الملحمة عن العمل.

وأفادت الضابطة الجمركية في بيان، بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة من مديرية الصحة تفيد بانبعاث روائح كريهة من إحدى الملاحم في منطقة دورا جنوب غرب الخليل، حيث تم تحريك دورية مشتركة مع مديرية الصحة، وضبط 200 كغم لحوم، وبعد المعاينة والتدقيق والفحص من قبل جهة الاختصاص تبين بأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لظهور علامات تدل على تعفنها، وانبعاث روائح كريهة منها، وسوء في التخزين.

وأقرت اللجنة اتلاف الكمية على الفور، وإيقاف صاحب الملحمة عن العمل، لحين استيفاء وتطبيق الشروط الصحية والسلامة العامة، بعد اخطاره بالتوقف عن العمل، وتصويب وضعه، وتحسين بيئة وظروف العمل.

(بيت لحم )