آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

ايقاف ملحمة عن العمل واتلاف 200 كغم لحوم غير صالحة للاستهلاك بالخليل

الاردن 24 -  
أتلفت طواقم الضابطة الجمركية، ومديرية الصحة، اليوم الخميس، في محافظة الخليل 200 كغم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وايقاف الملحمة عن العمل.

وأفادت الضابطة الجمركية في بيان، بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة من مديرية الصحة تفيد بانبعاث روائح كريهة من إحدى الملاحم في منطقة دورا جنوب غرب الخليل، حيث تم تحريك دورية مشتركة مع مديرية الصحة، وضبط 200 كغم لحوم، وبعد المعاينة والتدقيق والفحص من قبل جهة الاختصاص تبين بأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لظهور علامات تدل على تعفنها، وانبعاث روائح كريهة منها، وسوء في التخزين.

وأقرت اللجنة اتلاف الكمية على الفور، وإيقاف صاحب الملحمة عن العمل، لحين استيفاء وتطبيق الشروط الصحية والسلامة العامة، بعد اخطاره بالتوقف عن العمل، وتصويب وضعه، وتحسين بيئة وظروف العمل.

(بيت لحم )