آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

ايقاف ملحمة عن العمل واتلاف 200 كغم لحوم غير صالحة للاستهلاك بالخليل

الاردن 24 -  
أتلفت طواقم الضابطة الجمركية، ومديرية الصحة، اليوم الخميس، في محافظة الخليل 200 كغم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وايقاف الملحمة عن العمل.

وأفادت الضابطة الجمركية في بيان، بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة من مديرية الصحة تفيد بانبعاث روائح كريهة من إحدى الملاحم في منطقة دورا جنوب غرب الخليل، حيث تم تحريك دورية مشتركة مع مديرية الصحة، وضبط 200 كغم لحوم، وبعد المعاينة والتدقيق والفحص من قبل جهة الاختصاص تبين بأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لظهور علامات تدل على تعفنها، وانبعاث روائح كريهة منها، وسوء في التخزين.

وأقرت اللجنة اتلاف الكمية على الفور، وإيقاف صاحب الملحمة عن العمل، لحين استيفاء وتطبيق الشروط الصحية والسلامة العامة، بعد اخطاره بالتوقف عن العمل، وتصويب وضعه، وتحسين بيئة وظروف العمل.

(بيت لحم )