آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

ايفاد مساعد النائب العام إلى فرنسا لمتابعة اجراءات تسليم وليد الكردي

الاردن 24 -  
قرر المجلس القضائي الموافقة على سفر مساعد النائب العام في عمان القاضي رامــــي نهيـــــــد صــــــــــلاح إلى الجمهورية الفرنسية لمتابعة إجراءات تنفيذ النشرة الحمراء وإصدارها لدى الشرطة الجنائية الدولية بحق المحكوم عليه وليد الكردي.

وجاء قرار المجلس القضائي بناء على كتاب وزير العدل عوض أبو جراد بتاريخ 10 أيلول 2017، واستنادا إلى أحكام المادة (48) من قانون استقلال القضاء.

وتاليا نصّ القرار:

إشارة إلى الكتاب الوارد من معالي وزير العدل رقم (20/11/10817) تاريخ 10/9/2017 .

واستناداً لأحكام المادة (48) من قانون استقلال القضاء رقم (29) لسنة 2014 قرر المجلس الموافقة علــى سفر مساعد النائب العام في عمان القاضي رامــــي نهيـــــــد صــــــــــلاح إلى الجمهورية الفرنسية لمتابعة إجراءات تنفيذ النشرة الحمراء وإصدارها لدى الشرطة الجنائية الدولية بحق المحكوم عليه وليد الكردي، وذلــك خـــلال الفتــــرة الواقعة ما بين (18 – 20 / 9 / 2017).

قراراً صدر في 19 ذي الحجة 1438هجري الموافق 10/9/2017 ميلادي