آخر المستجدات
ابو محفوظ لـ الاردن 24: دعم الخبز لا يشكل شيئا مقابل المطلوب من الكردي! ابو حماد لـ الاردن 24: انخفاض كبير على معدلات التصدير عبر طريبيل.. ونواجه تشديدا خليجيا الامانة لـ الاردن 24: احالة عطاء المسلخ الشامل الجديد قريبا جدا.. احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء الاردن يستضيف الدوري العربي المؤهل لكأس العالم للفروسية على ميادين مركز العريان - صور وفيديو السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي القبض على المعتدين على معلم في اربد الخارجية توضح لـ الاردن 24 حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة الإعدام شنقا لمغتصب وقاتل الطفل السوري في النزهة الاردن يستعين بـ "نيبال" من اجل تعويض نقص عاملات "بنغلاديش" تنظيم النقل تطلب ارجاء تطبيق قرار تسجيل الشاحنات.. واللوزي ل الاردن 24: 6 الاف شاحنة اربكت القطاع أمن الدولة تمهل 45 متهماً بتسليم أنفسهم - أسماء القبض على عصابة بالرمثا قامت بسرقة شيكات بمبلغ 1.8 مليون دينار اربد: مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخص بحوزته اسلحة نارية متنوعة وعتاد حي سقوط عامود كهرباء ووفاة عامل يثير مطالبات بانهاء عقد شركة غرندل.. وبشناق يبرر القضاة: كيلو الخبز سيصل الى 35 قرشا .. وسنحدد مقدار الدعم المباشر للمواطنين في الموازنة العواد لـ الاردن 24: رفع اسعار المواد الغذائية لن ينعكس على اسعار المطاعم الشعبية صناعة عمان: رفع ضريبة المبيعات سيضر الصناعة الوطنية الامير علي يوافق على استقالة المسفر مدير مستشفى يحرض ذوي مريضة على طبيب.. والنقابة: نرصد الضغوطات وسنتحرك
عـاجـل :

ايراسموس بلس في جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نظمت عمادة الدراسات العليا و البحث العلمي بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية ببرنامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي .
و القى المحاضرة مدير مكتب برنامج ايراسموس بلس الدكتور احمد ابو الهيجاء ومنسقة المشاريع في البرنامج الدكتوره ريم الخضر بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة .
و تحدث الدكتور أبو الهيجاء عن البرنامج مستعرضا تطور البرنامج والأهداف والشروط والتعليمات الخاصة للاستفادة من برنامج التبادل الدولي ، وكيفية التقدم إليه والحصول على المنح الداعمة لهذا البرنامج، ودعا الدكتور أبو الهيجاء إلى الاستفادة من هذا البرنامج والمسارعة في التقديم له وتحقيق شروط القبول فيه.
وأضاف الدكتور أحمد ابو الهيجاء أن البرنامج يعمل على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس ، التدريب ، والبحث العلمي .
وفي نهاية المحاضرة أجاب الدكتور أبو الهيجاء على أسئلة واستفسارات الحضور حول كيفية التقدم لمنح البرنامج، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وطريقة التمويل للمشاريع المشتركة
يذكر أن برنامج ايراسموس بلس مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي للتعليم والتدريب ويقدم مجموعة من الفرص لطلبة التعليم العالي والعاملين في مؤسساته في جميع أنحاء العالم.