آخر المستجدات
توافق فيصلاوي وحداتي على وضع حد لهتاف الجماهير المثير للنزعات الاقليمية معلمو المعلوماتية والصحي يطالبون الرزاز بايجاد حل جذري لمشكلتهم دراسة اسعار المطاعم الاسبوع المقبل.. واضافة 5 قروش على علبة الحمص و4 قروش على اللبن فريق طبي في "الملك المؤسس" يجري عملية قص معدة بالمنظار المومني: أهمية سياسية واقتصادية كبيرة لقمة عمان العربية حظر استخدام مواقع التواصل في وزارة الاوقاف.. وموظفون: قرارات متخبطة "الخارجية" تتواصل مع السلطات الاماراتية للوقوف على حيثيات مقتل مواطنة اردنية إدراج بند اللاجئين والنازحين على "القمة" بناء على طلب الأردن معروف البخيت: ملفات اللاجئين والقدس والحدود والمياه قد تصبح محل مساومة بين قوى عديدة الاعتداء على كوادر الرقابة في وزارة الصحة اثناء محاولة اغلاق عيادة طبيب اسنان النائب العتوم تفتح ملف شركة تطوير معان وتطلب كشفا مفصلا للرواتب والمستشارين الزراعة: اللحوم الواردة للأردن تخضع لفحوصات مشددة.. ولا تساهل بمنح تصاريح الاستيراد زيادين لجو24: سنطلب اتفاقية شراء الكهرباء من رياح الاردن.. ولا بد من اثارة القضية تحت القبة هميسات: اتحدى ان يثبت احد وجود محسوبيات في امتحانات ديوان الخدمة مقتل أردنية وإصابة أطفالها على يد باكستاني في الإمارات التربية لجو24: تعيين 400 موظف خلال ايام.. وارجاء الهيكلة حتى أيلول القادم التربية: خطة لحل مشكلة اكتظاظ الصفوف في مدارس الزرقاء توجه لتعديل تعرفة الكهرباء نهاية الشهر الحالي الطاقة النيابية: سنطلب من الحكومة اتفاقية شراء الكهرباء من شركة رياح الاردن الجامعة الاردنية تحيل رئيس اتحاد الطلبة الى التحقيق

ايراسموس بلس في جامعة الشرق الأوسط

JO24 -  
نظمت عمادة الدراسات العليا و البحث العلمي بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية ببرنامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي .
و القى المحاضرة مدير مكتب برنامج ايراسموس بلس الدكتور احمد ابو الهيجاء ومنسقة المشاريع في البرنامج الدكتوره ريم الخضر بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة .
و تحدث الدكتور أبو الهيجاء عن البرنامج مستعرضا تطور البرنامج والأهداف والشروط والتعليمات الخاصة للاستفادة من برنامج التبادل الدولي ، وكيفية التقدم إليه والحصول على المنح الداعمة لهذا البرنامج، ودعا الدكتور أبو الهيجاء إلى الاستفادة من هذا البرنامج والمسارعة في التقديم له وتحقيق شروط القبول فيه.
وأضاف الدكتور أحمد ابو الهيجاء أن البرنامج يعمل على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس ، التدريب ، والبحث العلمي .
وفي نهاية المحاضرة أجاب الدكتور أبو الهيجاء على أسئلة واستفسارات الحضور حول كيفية التقدم لمنح البرنامج، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وطريقة التمويل للمشاريع المشتركة
يذكر أن برنامج ايراسموس بلس مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي للتعليم والتدريب ويقدم مجموعة من الفرص لطلبة التعليم العالي والعاملين في مؤسساته في جميع أنحاء العالم.