آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

ايراسموس بلس في جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نظمت عمادة الدراسات العليا و البحث العلمي بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية ببرنامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي .
و القى المحاضرة مدير مكتب برنامج ايراسموس بلس الدكتور احمد ابو الهيجاء ومنسقة المشاريع في البرنامج الدكتوره ريم الخضر بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة .
و تحدث الدكتور أبو الهيجاء عن البرنامج مستعرضا تطور البرنامج والأهداف والشروط والتعليمات الخاصة للاستفادة من برنامج التبادل الدولي ، وكيفية التقدم إليه والحصول على المنح الداعمة لهذا البرنامج، ودعا الدكتور أبو الهيجاء إلى الاستفادة من هذا البرنامج والمسارعة في التقديم له وتحقيق شروط القبول فيه.
وأضاف الدكتور أحمد ابو الهيجاء أن البرنامج يعمل على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس ، التدريب ، والبحث العلمي .
وفي نهاية المحاضرة أجاب الدكتور أبو الهيجاء على أسئلة واستفسارات الحضور حول كيفية التقدم لمنح البرنامج، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وطريقة التمويل للمشاريع المشتركة
يذكر أن برنامج ايراسموس بلس مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي للتعليم والتدريب ويقدم مجموعة من الفرص لطلبة التعليم العالي والعاملين في مؤسساته في جميع أنحاء العالم.