آخر المستجدات
الهميسات: بدء التعيينات فـي الأول مـن آب المقـبـل معتصمو السلط: سنراقب أداء الرئيس الجديد حتى تتحقق مطالبنا إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها دواء مرخي عضلات بالزرقاء غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين
عـاجـل :

ايراسموس بلس في جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نظمت عمادة الدراسات العليا و البحث العلمي بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية ببرنامج ايراسموس بلس في الحرم الجامعي .
و القى المحاضرة مدير مكتب برنامج ايراسموس بلس الدكتور احمد ابو الهيجاء ومنسقة المشاريع في البرنامج الدكتوره ريم الخضر بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة .
و تحدث الدكتور أبو الهيجاء عن البرنامج مستعرضا تطور البرنامج والأهداف والشروط والتعليمات الخاصة للاستفادة من برنامج التبادل الدولي ، وكيفية التقدم إليه والحصول على المنح الداعمة لهذا البرنامج، ودعا الدكتور أبو الهيجاء إلى الاستفادة من هذا البرنامج والمسارعة في التقديم له وتحقيق شروط القبول فيه.
وأضاف الدكتور أحمد ابو الهيجاء أن البرنامج يعمل على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس ، التدريب ، والبحث العلمي .
وفي نهاية المحاضرة أجاب الدكتور أبو الهيجاء على أسئلة واستفسارات الحضور حول كيفية التقدم لمنح البرنامج، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وطريقة التمويل للمشاريع المشتركة
يذكر أن برنامج ايراسموس بلس مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي للتعليم والتدريب ويقدم مجموعة من الفرص لطلبة التعليم العالي والعاملين في مؤسساته في جميع أنحاء العالم.