آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، من الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه الأسواق التجارية في المملكة، قائلا إنها تشهد انهيارا غير مسبوق في ظلّ وجود مئات التجار الملاحقين قضائيا لعدم قدرتهم على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم، بالرغم من تدخل النقابة باجراء عشرات التسويات بين التجار.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن عام 2018 كان صعبا للغاية نتيجة حالة الركود التام التي عاشتها الأسواق، ودون أي تحرّك أو اجراء حكومي يحفّز النمو الاقتصادي، بل على العكس، فقد أصدرت الحكومة قوانين ستجعل العام القادم أكثر صعوبة وسوءا.

وقال إن القرارات الحكومية أدخلت قطاعات جديدة في حالة الركود مثل سوق عمان المالي والقطاع العقاري والنقل والمناطق الحرة، ما يعني أننا سنكون أمام توقف تام في النمو الاقتصادي ودفع آلاف المواطنين إلى البطالة.

وأشار إلى أن العديد من المحلات أغلقت أبوابها وأصبجت فارغة تماما وبخاصة في جبل الحسين ووسط البلد والأسواق التجارية الكبرى، الأمر الذي سينعكس لا محالة على المواطنين بشكل مباشر.

اقرا ايضا: