آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 0 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، من الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه الأسواق التجارية في المملكة، قائلا إنها تشهد انهيارا غير مسبوق في ظلّ وجود مئات التجار الملاحقين قضائيا لعدم قدرتهم على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم، بالرغم من تدخل النقابة باجراء عشرات التسويات بين التجار.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن عام 2018 كان صعبا للغاية نتيجة حالة الركود التام التي عاشتها الأسواق، ودون أي تحرّك أو اجراء حكومي يحفّز النمو الاقتصادي، بل على العكس، فقد أصدرت الحكومة قوانين ستجعل العام القادم أكثر صعوبة وسوءا.

وقال إن القرارات الحكومية أدخلت قطاعات جديدة في حالة الركود مثل سوق عمان المالي والقطاع العقاري والنقل والمناطق الحرة، ما يعني أننا سنكون أمام توقف تام في النمو الاقتصادي ودفع آلاف المواطنين إلى البطالة.

وأشار إلى أن العديد من المحلات أغلقت أبوابها وأصبجت فارغة تماما وبخاصة في جبل الحسين ووسط البلد والأسواق التجارية الكبرى، الأمر الذي سينعكس لا محالة على المواطنين بشكل مباشر.

اقرا ايضا: