آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، من الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه الأسواق التجارية في المملكة، قائلا إنها تشهد انهيارا غير مسبوق في ظلّ وجود مئات التجار الملاحقين قضائيا لعدم قدرتهم على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم، بالرغم من تدخل النقابة باجراء عشرات التسويات بين التجار.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن عام 2018 كان صعبا للغاية نتيجة حالة الركود التام التي عاشتها الأسواق، ودون أي تحرّك أو اجراء حكومي يحفّز النمو الاقتصادي، بل على العكس، فقد أصدرت الحكومة قوانين ستجعل العام القادم أكثر صعوبة وسوءا.

وقال إن القرارات الحكومية أدخلت قطاعات جديدة في حالة الركود مثل سوق عمان المالي والقطاع العقاري والنقل والمناطق الحرة، ما يعني أننا سنكون أمام توقف تام في النمو الاقتصادي ودفع آلاف المواطنين إلى البطالة.

وأشار إلى أن العديد من المحلات أغلقت أبوابها وأصبجت فارغة تماما وبخاصة في جبل الحسين ووسط البلد والأسواق التجارية الكبرى، الأمر الذي سينعكس لا محالة على المواطنين بشكل مباشر.

اقرا ايضا:



 
 
Developed By : VERTEX Technologies