آخر المستجدات
إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم الخارجية تؤكد متابعتها لأوضاع الاردنيين في لبنان عقب انفجار بيروت تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

انهاء خدمات معلمين أردنيين في الإمارات قبل انتهاء العقود

الاردن 24 -  
تابعت نقابة المعلمين الأردنيين بقلق موجة إنهاء الخدمات للمعلمين الأردنيين في دولة الإمارات الشقيقة خلال اليومين الماضيين، مع العلم بأن موعد إنهاء العقود أو تجديدها يكون عادةً في نهاية شهر حزيران القادم.

وتواصل نائب نقيب المعلمين الأردنيين د.ناصر النواصرة مع وزير التربية والتعليم د.تيسير النعيمي من أجل تخفيف الأعباء المالية على المعلمين الأردنيين المعارين والعاملين الذين سيضطرون إلى العودة وزوده بقائمة بأسماء بعض المعلمين.

وأشار معلمون تم إنهاء خدماتهم بأن الأسر الأردنية الموجودة في الامارات قد تتكون من ستة أفراد أو أكثر، مما يعني تكاليف تفوق التسعة آلاف دينار للإخلاء ضمن ترتيبات المنصات المعمول بها حالياً، وهي مبالغ تزيد عن ما قد يتقاضاه المعلم المعار في الإمارات في عام كامل. فضلا عن الأثر النفسي والاجتماعي لدى تلقيهم خبر انهاء خدماتهم بشكل مبكر.

إلى ذلك قام وزير التربية والتعليم بالتواصل مع وزارة الخارجية وسفاراتنا في الخليج لتسهيل عودة المعلمين وعائلاتهم حسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies